الأخطاء الدفاعية صداع فى رأس مدرب الترجى قبل لقاء الأهلى

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:31 م
الأخطاء الدفاعية صداع فى رأس مدرب الترجى قبل لقاء الأهلى جانب من مباراة الأهلى والترجى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف فوزى البنزرتى، المدير الفنى لنادى الترجى التونسى، على معالجة الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها لاعبوه أمام الأهلى فى مباراة الذهاب، التى جمعت الفريقين بملعب "برج العرب" السبت الماضى، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أنه على الرغم من النتيجة الإيجابية التى حققها الترجى فى مباراة الذهاب بالتعادل 2/2 مع الأهلى ما يعزز من آماله فى التأهل للدور نصف النهائى قبل خوض لقاء الإياب، المحدد له السبت المقبل بملعب "رادس"، إلا أن لقاء "برج العرب" كان شاهداً على العديد من الأخطاء الدفاعية التى كلفت الترجى "هدفين" من الكرات الثابتة، أحدهما من ركلة جزاء.

وأضافت الصحيفة، أن فوزى البنزرتى وجهازه المعاون يرون أن تلك الأخطاء الدفاعية غير مقبولة، ويجب معالجتها قبل مواجهة الأهلى مجدداً للحفاظ على آمال الفريق فى مواصلة المشوار نحو حصد اللقب.

وكانت جماهير الترجى التونسى أبدت استياءها الشديد من الأداء المتواضع الذى ظهر عليه الفريق فى مباراة الأهلى، وقالت جماهير الترجى عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إن نتيجة التعادل مع فريق بحجم النادى الأهلى "خادعة"، لاسيما أن الترجى لم يقدم العرض المنتظر منه فى مباراة "برج العرب"، على الرغم من وصوله لشباك شريف إكرامى حارس الفريق الأحمر "مرتين".

ورفضت جماهير الترجى حديث الصحافة التونسية بأن بطل النسخة الماضية من مسابقة الدورى التونسى وضع قدماً فى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله الإيجابى 2/2، لاسيما أن هناك 90 دقيقة أخرى فى "رادس" قد تشهد العديد من المفاجآت.

ووضعت جماهير الترجى علامات الاستفهام حول الأداء المتواضع لدفاع الفريق، بالإضافة إلى التغييرات التى أجراها فوزى البنزرتى المدير الفنى للفريق مثل دخول هيثم الجوينى بدلاً من طه الخنيسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة