أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حذاء الألماس لنجم ريال مدريد

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 08:26 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حذاء الألماس لنجم ريال مدريد حذاء رونالدو الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شركة الملابس الرياضية الشهيرة "نايكى" عن الحذاء الجديد للبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى .

حذاء رونالدو الجديد من نايكى
حذاء رونالدو الجديد من نايكى

نايكى تكشف عن حذاء كريستيانو رونالدو الجديد
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الأسبانية ، فإن حذاء رونالدو يوجد بها زخرفة ألماس ملونة تضيء تحت الضوء وهناك مجموعة متنوعة من الألوان ومكتوب على جانبهما CR7 ، وعندما تنظر إليه داخل الملعب يعكس لك ضوء الألماس .

أضافت الصحيفة ، إن كعب حذاء النجم البرتغالى رونالدو مكتوب عليه عبارة " إل سينو ديل نينو " بمعنى (حلم طفل) بما يشير إلى حلم رونالدو بالانضمام إلى ريال مدريد والذى تحقق بشكل فعلى .

يتفاوض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، على تحسين عقده وبالتحديد زيادة راتبه مع الفريق الملكى، بعد أن كان قد وقع على عقد جديد لمدة 5 سنوات فى نوفمبر الماضى تنتهى فى 2021.

رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى
رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى

رونالدو يشترط رفع راتبه إلى 30 مليون يورو لتجديد تعاقده
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو اشترط رفع راتبه السنوى إلى 30 مليون يورو صافى، ليوافق على تجديد عقده مع الفريق الملكى حتى عام 2022، وينفى شائعات تهديده بالرحيل عن سانتساجو برنابيو، التى انتشرت خلال الأيام الماضية، بعد أن أبدى الدون انزعاجه وغضبه من قضية الضرائب التى تورط بها خلال الأشهر الماضية، والتى مثل على اثرها أمام المحكمة فى أكثر من مناسبة منذ بداية العام الماضى .

وأشارت تقارير صحفية برتغالية إلى أن كريستيانو رونالدو اقترب من الوصول إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد، بعد مفاوضات استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر مع الفريق الملكى ..

وبحسب صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو كانت لديه رغبة، فى تجديد عقده حتى عام 2022، مع رفع راتبه إلى 30 مليون صافى سنويا، ولكن أخيرا استبعد ريال مدريد خيار زيادة مدة العقد لعام إضافى لأن النجم البرتغالى سيكمل عامه الـ36 فى 2022.

لحظة طرد رونالدو فى ذهاب السوبر الأسبانى
لحظة طرد رونالدو فى ذهاب السوبر الأسبانى

انتهاء عقوبة إيقاف كريستيانو رونالدو
 

يستعد رونالدو للمشاركة غدا مع ريال مدريد أمام ريال بيتيس فى أول ظهور محلى بعدما تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 5 مباريات محلية، بعد دفعه للحكم ريكاردو دى بورجوس، خلال مباراة الذهاب فى كأس السوبر الإسبانى أمام برشلونة، فى 13 أغسطس الماضى، وذلك اعتراضاً منه على قرار الحكم بطرده من اللقاء، لحصوله على الإنذار الثانى، بسبب تحايله من أجل الحصول على ركلة جزاء.

رونالدو توجه غاضباً نحو الحكم وقام بدفعه من الخلف، عقب رؤيته للبطاقة الحمراء والحكم يلوح بها، ليخرج الأخير ويكتب ما حدث فى تقرير المباراة، ومن ثم قررت لجنة العقوبات فى الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، إيقاف النجم البرتغالى خمس مباريات. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة