نرمين ماهر: شهيرة مختلفة مع السبكى و"أمان يا صاحبى" يناسب كل فئات الأسرة

السبت، 02 سبتمبر 2017 06:00 ص
نرمين ماهر: شهيرة مختلفة مع السبكى و"أمان يا صاحبى" يناسب كل فئات الأسرة نرمين ماهر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجسد الفنانة نرمين ماهر أولى بطولاتها النسائية المطلقة بفيلم "أمان ياصاحبى"، حيث تتقاسم البطولة أمام المطربين الشعبيين سعد الصغير ومحمود الليثى، والمعروض حاليا فى دور العرض السينمائية، لينافس به المنتج أحمد السبكى فى سباق موسم عيد الأضحى الحالى.

وعن الشخصية التى تقدمها تقول نرمين: "أجسد دور "شهيرة"، شقيقة "صافينار"، من والدها فقط، فهى لأم روسية وأنا لأم مصرية، وننتمى احنا الاثنتان، لأسرة أرستقراطية غنية للغاية، ونلتقى بمحمود الليثى وسعد الصغير اللذان يعانان من الفقر الشديد، وفجأة تجمعنا بهما قصة حب أنا وشقيقتى، حتى تبدأ المفارقات الكوميدية بسبب اختلاف الطبقات الاجتماعية بيننا.

وفيما يتعلق بتعاونها مع المنتج أحمد السبكى :"قالت نرمين، أسعد للغاية بالتعاون معه، فهو منتج شاطر يعشق عمله، ويوفر له كل السبل حتى يخرج بشكل جيد، لافتة إلى أنها رغم شروعها فى بدء التصوير هى وباقى أسرة الفيلم فى وقت متأخر للغاية، إلا أن السبكى وفر كل السبل، حتى نلحق بسباق موسم عيد الأضحى السينمائى، وسبق وقدمت معه 3 أفلام من قبل، منها "عيال حريفة"و"يجعلو عامر"، ولكن هذه المرة شخصية "شهيرة" مختلفة لأن أحداث دورها تعتمد على الكوميديا".

وبشأن قرب الفيلم من الإطار العام لفيلم "سكر هانم"، والذى قدمه النجمين الكبيرين الراحلين كمال الشناوى وعمر الحريرى مع عبد المنعم إبراهيم وسامية جمال وكريمان، قالت نرمين :"هذا الفيلم بالفعل كان وسظل أحد كلاسيكيات السينما المصرية، ومن الصعب أن يكرره أحد، ولكن هنا فى فيلم "أمان يا صاحبى"، قد نكون نقدم نفس الروح الكوميدية الراقية، ولكن بشكل يتناسب مع جيل الشباب الحالى".

وقالت نرمين، أهم ما يميز الفيلم، أنه يتناسب مع كل فئات الأسرة المصرية، فلا يحتوى على إيحاءات أو ألفاظ خارجة، أو أى مشاهد مبتذلة، وأتمنى أن ينال الفيلم ما يستحقه، ويحقق نجاح مع الجمهور.

وأكدت نرمين، أنها تقضى عيد الأضحى هذا العام فى دول البحرين، حيث تعرض أحد المسرحيات العربية هناك لمدة 3 أيام، مشيرة إلى أنها عقب عودتها ستتابع إيرادات فيلم "أمان ياصاحبى"، وستأخذ جولة مع باقى أبطال الفيلم.

يذكر أن الفنانة نرمين ماهر انتهت مؤخرا من تصوير الجزء الأول من مسلسل "سرايا حمدين"، من بطولة سامح حسين، وعدد كبير آخر من الفنانين، من تأليف جوزيف فوزى، وإخراج سيف يوسف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ههههههههههههه

هو حضراتكم يا فنانين و فنانات مصر كنتم حتلاقو تاكلوا من غير وجود السبكى انتم اصبحتم عاملين مثل القطط بيتجمعوا فى المكان المعتاد للأكل وقت الأحساس بالجوع ههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة