فى أسبوع العيد.. أصالة ودنيا سمير غانم وكندة علوش على cbc

السبت، 02 سبتمبر 2017 12:00 ص
فى أسبوع العيد.. أصالة ودنيا سمير غانم وكندة علوش على cbc دنيا سمير غانم
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خريطة مختلفة تقدمها قناة CBC العامة خلال أسبوع عيد الأضحى، حيث يستضيف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذى تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، ومنى عبد الغنى، وسهير جوده، السيدة جيهان السادات زوجة الزعيم الراحل، والكاتب أحمد مراد، والفنان سيد رجب، والفنانة لوسى، بالإضافة إلى الفنانة شيرين.

 

وبخصوص برنامج "هنا العاصمة"، خلال أسبوع العيد، يقدم حلقة خاصة عن النجم الكبير الراحل رشدى أباظة وحلقة عن ملك الترسو فريد شوقى، وأخرى عن الفنان محمد عبد الوهاب، كما يستضيف كل من الفنان محمد رشاد، ويناقش فى حلقة "هنا الستات" قضية الحرمان من التعليم.

 

وفيما يتعلق ببرنامج "والله أعلم"، للشيخ على جمعة، المذاع فى الخامسة عصرًا، فيوضح أحكام الأضحية، ويتحدث فى حلقة أخرى عن حقيقة البر، كما يجيب على أسئلة المشاهدين.

 

وتعرض cbc يومى الاثنين والثلاثاء المقبلين، حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، حيث تستضيف الفنانة أصالة نصرى، فى حلقة من جزئين تعرض فى الحادية عشر مساءً، وتقدم أصالة خلال الحوار عددًا من أغانيها الجديدة التى قدمتها فى ألبوم "مهتمة بالتفاصيل".

 

وتستمر cbc فى عرض مسلسلاتها "شهادة ميلاد" من بطولة طارق لطفى فى السادسة مساءً، ثم "حجر جهنم" من بطولة إياد نصار وكندة علوش فى السابعة، ومسلسل "فى ال لا لا لاند"، من بطولة دنيا سمير غانم، فى الثامنة مساءً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة