حسام حسن يتلقى عرضا مغريا لتدريب المريخ السودانى

السبت، 02 سبتمبر 2017 09:47 ص
حسام حسن يتلقى عرضا مغريا لتدريب المريخ السودانى حسام حسن المدير الفنى للمصري
كتب احمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، عرضا مغريا لتدريب فريق المريخ السودانى عن طريق بلال نظير وكيل اللاعبين، حيث أكد نظير للعميد رغبة نادى المريخ السودانى فى التعاقد معه لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكد نظير للعميد حسام حسن على رغبة وإصرار جمال الوالي رئيس نادى المريخ فى التعاقد معه بأى مبلغ يحدده التوأم، مشيرا إلى أن مجلس إدارة المريخ سيخاطب إدارة المصرى برئاسة سمير حلبيه فى حالة موافقة حسام حسن على عرض الفريق السودانى.

حسام حسن يعتذر

وعلم اليوم السابع أن حسام حسن أكد لنظير خلال مكالمة هاتفية تمسكه بالتواجد داخل النادى المصرى، ولا نية له فى الرحيل عن الفريق البورسعيدى لأى فريق آخر مهما كانت الإغراءات المادية.

وكان حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى قد جدد تعاقده مع الفريق البورسعيدى لمدة موسم ثالث.

حسام حسن 2
حسام حسن 

 

حسام حسن يتصدر ترشيحات خلافة كوبر

وتصدّر حسام حسن ترشيحات مواقع التواصل الاجتماعى لتدريب منتخب مصر عقب سقوط الفراعنة، أمام أوغندا بكمبالا فى تصفيات أمم مونديال 2018 بهدف نظيف.

وتسببت خسارة الفراعنة من أوغندا فى انفجار بركان الغضب بين الجماهير المصرية وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة أن هذه الخسارة قد تهدد حلم مصر فى التأهل لمونديال 2018 بروسيا.

حسام حسن
حسام حسن

 

خبرات حسام حسن تؤهله لقيادة الفراعنة

ويؤكد أصحاب تيار تنصيب حسام حسن مديراً فنياً للفراعنة أن العميد له خبرات رائعة ونجاحات كبرى عندما كان لاعباً وخبرات طويلة ستُفيده بالتأكيد حال تعيين مديراً فنياً للمنتخب.

ورغم أن حسام حسن يرتبط بعقد مع المصري تم تجديده مؤخراً إلا أنه يُرحّب بالتأكيد بتدريب المنتخب، بل إنه كثيراً ما أعلن أن تدريب الفريق القومى أحد أهم أحلامه التى  كثيراً ما راودته.

تنصيب حسام حسن مطلب جماهيري بعد الخسارة من اوغندا

ويؤكد المؤيدون لتعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب أن كوبر حصل على فرصته فترة طويلة ولم يُحقق إنجازات تُذكر فقد خسر نهائى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، كما خسر من تونس فى يونيو الماضى بتصفيات أمم أفريقيا المقبلة، لذا من المنطقى أن يحصل آخرون على فرصتهم، ويأتى فى مقدمة هؤلاء حسام حسن.










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح راشد

كفر ميت فارس دقهليه

هو كدا كل ماحد يجيب سيرة المنتخب العروض تنهال بس احنا مستنيين الريال او برشلونه ارحمونا هو لو شايف نفسه فى مكان تانى يروحوا لو راح المنتخب هيبقى مجامله وهيندم عليه والله

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل البورسعيدى

حسام حسن عنوان للاخلاص والوفاء

الكابتن حسام حسن رمز وعنوان للوفاء والاخلاص وكل مرة يتلقى عروضا مغريا اضعاف اضعاف مايتقاضاه فى النادى المصرى ولكنة يرفض ونحن فى بورسعيد نأمل ونتمنى ان يستمر التوأم حسام حسن فى قيادة الفريق حتى اخر العمر والشئ الوحيد الذى يجعلنا نوافق على رحيل العميد من نادينا هو ان يتولى الكابتن حسام قيادة منتخب مصر الاول والله وقتها سوف نكون سعداء جدا ونفرح له لانة انسان مخلص لبلدة ونحن لن نغضب لو تولى حسام المنتخب لان مصر اهم من المصرى وهذة رغبة الراحل الحاج سيد متولى ورغبة كل جماهير النادى المصرى وبورسعيد كلها ان حسام حسن عندما لعب فى المصرى قال لة الحاج سيد متولى انت لن تخرج من بورسعيد الا لقيادة منتخب مصر وغير ذلك مرفوض مرفوض ولهذا نحن رغم الحزن الذى قد يصيبنا لرحيل رمز الاخلاص والوفاء الا ان مصر عندما تحتاج لأئ واحد من ابنائها فى اى مجال لابد ان يلبى النداء يارب التوفيق للعميد

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد اللقاني

حسن شحاته وحسام والمنتخب

والله كابتن حسام مكانك المنتخب .. وال معترض عى ذلك وبيقول مجامله ... يرجعوا للتاريخ يرجعول لحسن شحاته لمه كان ماسك المقاولون وحضر لتدريب المنتخب قاولا برده مجاملة ولولا الحظ المدبر كان مكانا كاس العالم ... ولكن نفسنا نطلع كاس العالم بايدى مصرية والحمدلله عندنا كفاءات ... بس مين يقول ومين يسمع طول ما احنا عندنا عقدة الخواجية عمرنا ما جنتقدم ابدا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يستحقها

حسام حسن الوحيد القادر على قيادة المنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

هرم مصر

الاسطورة تتحدث عن نفسها

بلا اشك ان التاريخ سيقف طويلا امام الايقونة والاسطورة حسام حسن فهو الاحق والاجدر بقيادة منتخب مصر وده من قبل تولي كوبر اصلا المدرب ذو الفكر الاوروبي القادر علي صناعة لاعب خلق الفرص التكتيكية الفولاذي الذي لايهدئ يبث الروح العالية الكاريزما تاريخ اكبر من اي حد في الملعب ولذلك يجبر الكبير والصغير علي احترامه يقدم كرة شاملة هجومية ودفاعية حقا ذيدان التدريب العربي ولابد الدفع به قبل فوات الاوان

عدد الردود 0

بواسطة:

ziad

الوفاء

بورسعيد بتحبك يا عميد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة