تعرف على قائمة منتخب كرة السلة بالبطولة الأفريقية بالسنغال

السبت، 02 سبتمبر 2017 12:12 ص
تعرف على قائمة منتخب كرة السلة بالبطولة الأفريقية بالسنغال منتخب كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الجهاز الفني لمنتخب كرة السلة قائمة الرجال المقرر أن تشارك في منافسات البطولة الأفريقية التي تقام بالسنغال الأسبوع المقبل ، والتى تضم ١٢ لاعبا .
 

قائمة منتخب كرة السلة

 

 
1
1

 

وضمت القائمة رامي جنيدي ،ابراهيم الجمال،يوسف شوشه،سامح رميح ،معتز عكاشه،مهند الصباغ،عمرو الجندي،هيثم حلمي، مصطفي مكاوي،احمد السلعاوي،رامي ابراهيم ،احمد سامي،ومن المقرر أن يغيب جميع لاعبي الجامعات الامريكية  بسبب بدء الدراسة والقانون لايسمح لهم بالمشاركة في هذا التوقيت حيث يغيب كل من عاصم مرعي المحترف في اوروبا حيث ينضم للمنتخب في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم نوفمبر القادم  كما يغيب عمر طارق لخضوعه لعملية  جراحية.

 

 

 ٣ مواجهات بالبطولة الأفريقية لكرة السلة

 

2
2
ومن المقرر أن يتوجه منتخب كرة السلة إلى السنغال يوم 6 سبتمبر ، لخوض مباريات الدور التمهيدى من البطولة الأفريقية التى تقام أيام 8 و9 و 10 من نفس الشهر ، حيث يلتقى المنتخب مع كلا من موزمبيق والسنغال ثم جنوب أفريقيا على الترتيب .
 
بعد انتهاء مباريات الدور التمهيدى من البطولة الأفريقية لكرة السلة رجال ، يعود المنتخب مرة أخرى إلى تونس لخوض منافسات دور الثمانية ، حالة حصول الفراعنة على أحد المركزين الأول أو الثانى  ، وخلاف ذلك تعود البعثة إلى القاهرة مع الإكتفاء بالخروج من الدور التمهيدى للمنافسات .
 

منتخب كرة السلة يتوجه إلى تونس غدا

و تتوجه بعثة منتخب كرة السلة الى تونس صباح غد لخوض مباراتان وديتان في إطار الاستعداد للبطولة الإفريقية .

يذكر أن منتخب كرة السلة رجال حقق لقب البطولة العربية يناير الماضي بالإضافة إلى التصفيات الأفريقية للمنطقة الخامسة والتى أهلت البطولة التى ستنطلق بعد أيام بالسنغال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة