بالفيديو.."حقوق الإنسان على الطريقة الإمريكية".. شرطى يعتدى على ممرضة

السبت، 02 سبتمبر 2017 08:53 م
بالفيديو.."حقوق الإنسان على الطريقة الإمريكية".. شرطى يعتدى على ممرضة شرطى أمريكى يعتدى على ممرضة إثناء عملها
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت ممرضة فى مستشفى فى مدينة سولت ليك بولاية يوتا الأمريكية، لاعتداء من قبل رجل شرطة، بعد أن رفضت السماح له بالحصول على عينة من دم مريض فاقد الوعى، لأنه لم يكن معه تصريح أو موافقة المريض.


"حقوق الإنسان على الطريقة الإمريكية".... by youm7

وأظهر شريط مصور للحادث، التقط بواسطة كاميرات كان يرتديها رجال شرطة مدينة سولت ليك، الممرضة أليكس وبيلس وهى توضح لرجال الشرطة أنه بموجب سياسة المستشفى، ستكون بحاجة لتصريح أو موافقة المريض للحصول على عينة الدم، مستطردة: "إننى أفعل فقط ما يفترض أن أفعله، هذا كل ما فى الأمر".

 

وقام أحد رجال الشرطة بإمساك الممرضة، ولف ذراعيه حول جسمها وقال لها: "أنت مقبوض عليك"، ثم قام بجر وبليس إلى الخارج وهى تصرخ، وصاحت وبليس أثناء قيام باين بدفعها تجاه جدار ووضع الأصفاد فى يديها "فليساعدنى أحد. أنت تتعدى على.. توقف إننى لم أفعل شيئا خطأ".

 

وذكرت صحيفة "ديزيريت نيوز" أن المريض كان سائق شاحنة تم نقله إلى وحدة الحروق بالمستشفى فى حالة غيبوبة بعد حادث تصادم مع مركبة كان يقودها شخص هارب من الشرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Samir zain

الممرضه هتقاضيهم و تنفخهم و تاخد تعويض

الضابط اللي عمل كده هيتوقف عن العمل و يتجازى دا إذا لم يفصل مش يقتل واحد و ياخد فيه سنه ولا اثنين حبس زي الضباط في مصر .... انشر مميزات الحياة في امريكا زي مابتنشر مساوئها القليله ... قال يعني احنا كده نقول الحمد لله على اللي بتعمله الشرطه فينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة