بالفيديو.. العميد يتصدر قائمة المدربين أصحاب الهدايا المجانية للزمالك فى الصيف.. سافيولا وجمعة منحة من حسام حسن.. ماكيدا يلمع كاسونجو.. نجم الأهلى يُهدى الحاوى الجديد لميت عقبة.. ميدو يُقدم مدافعه للأبيض

السبت، 02 سبتمبر 2017 01:11 م
بالفيديو.. العميد يتصدر قائمة المدربين أصحاب الهدايا المجانية للزمالك فى الصيف.. سافيولا وجمعة منحة من حسام حسن.. ماكيدا يلمع كاسونجو.. نجم الأهلى يُهدى الحاوى الجديد لميت عقبة.. ميدو يُقدم مدافعه للأبيض حسام حسن وميدو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الزمالك أكبر أندية الدورى الممتاز إبراما للتعاقدات قبل الموسم الجديد، حيث نجح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى حسم صفقات تعد إحلالا وتجديدا كاملا لهيكل الفريق.

 

وضم الزمالك كلا من: أحمد كابوريا، محمد الشامى وعبد الله جمعة، الثنائى السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي، أحمد مجدى، رزاق سيسيه، أشيمبونج، محمد رمضان، أحمد مدبولى، محمود علاء، أحمد داوودا، كاسونجو، ومؤخرا محمد أشرف "روقة".

 

بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين وهم: "حازم إمام وخالد قمر ويوسف إبراهيم "أوباما"، إبراهيم عبد الخالق، مصطفى محمد".

 

وكان لعدد من مدربى الدورى الموسم الماضى الفضل فى ظهور وتألق أكثر من لاعب مع فريقه خلال الدورى الممتاز، ليقرر الزمالك ضمهم أملا فى عودة الانتصارات للقلعة البيضاء معهم واستعادة المنافسات على البطولات فى الموسم المقبل.

 

يرصد "اليوم السابع" أبرز مدربى الدورى الذين كانوا لهم الفضل فى تقديم اللاعبين للزمالك.

 

- حسام حسن يقدم 3 هدايا للزمالك

يعد حسام حسن المدير الفنى للمصرى من أكثر المدربين الذين فادوا الزمالك فى الميركاتو، حيث شهد الفريق البورسعيدى تحت قيادته تألقا لعدد كبير من اللاعبين، حصد معهم المركز الرابع بالدورى الممتاز ووصل لنهائى بطولة كأس مصر ليهزم من الأهلى بهدفين مقابل هدف.

 

تعاقد الزمالك مع الثلاثى أحمد موسى "كابوريا" وعبد الله جمعة ومحمد الشامى، والثلاثة على الرغم من أنهم سبق ولعبوا لأندية أخرى مثل كابوريا مع المقاصة والثنائى جمعة والشامى مع إنبى، إلا أن ظهورهم مع العميد كان له طابع مختلف جعل الأبيض يقرر التعاقد معهم.

 

- ماكيدا يُلمع كاسونجو

لم يتوقع أحد أن يكون كابونجو كاسونجو الصفقة الأغلى للزمالك فى الميركاتو، إلا أن الفضل فى الانطلاقة القوية التى ظهر بها يرجع للمدير الفنى الراحل للاتحاد السكندرى، الإسبانى خوان كارلوس ماكيدا.

 

كاسونجو كان هداف الاتحاد الموسم الماضى، بعدما أحرز 12 هدفًا خلال 24 مباراة شارك فيهم وصنع 3 أهداف.

 

- علاء عبد العال يظهر أشيمبونج

كان لعلاء عبد العال المدير الفنى للداخلية دورًا قويًا مع الغانى بنجامين أشيمبونج، وأحرز اللاعب 10 أهداف فى الدورى الممتاز الموسم الماضى.

 

- محمود علاء هدية ميدو للزمالك

لفت المدافع محمود علاء الأنظار له ليتصارع الأهلى والزمالك لضمه خاصة فى ظل حاجة القطبين لمدافع قوى يعوض النقص العددى في صفوفهما الموسم المقبل.

 

ساهم أحمد حسام ميدو المدير الفنى لدجلة فى تألق محمود علاء بعدما دفع به أساسيا فى مباريات الفريق الدجلاوى ليبرز مهاراته وقدراته الدفاعية ليقدمه للزمالك فى هدية لدعم دفاعات الأبيض.

 

 

- كشرى يقدم "الحاوى" هدية لميت عقبة

على الرغم من هبوط النصر للتعدين لدورى القسم الثانى، إلا أن ظهور أحمد كشرى المدير الفنى للفريق معهم فى المباريات الأخيرة بالدورى، كان سببا فى ظهور العديد من اللاعبين بشكل جيد، إلا أن أحمد مدبولى "الحاوى الجديد" كان أبرز هؤلاء اللاعبين، خاصة بعد انضمامه لمنتخب المحليين فى وقت سابق.

 

محمود الخطيب نجم الأهلى السابق أشاد بأداء مدبولى مع النصر للتعدين، وثقته فى نفسه وتحكمه فى الكرة، مما جعل الزمالك يتصارع على ضمه ليكسب الأبيض الرهان فى النهاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة