أكرم القصاص - علا الشافعي

"المرور" يستقبل وفدا من الأطفال المصابين بالسرطان لتوعيتهم بمخاطر الحوادث

السبت، 02 سبتمبر 2017 12:32 م
"المرور" يستقبل وفدا من الأطفال المصابين بالسرطان لتوعيتهم بمخاطر الحوادث الأطفال المصابين بالسرطان
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الإدارة العامة للمرور، عدداً من الأطفال المصابين بالسرطان وعدداً من أولياء الأمور الذين حرصوا على مشاركة أبنائهم تلك الزيارة، وذلك من منطلق دعم ورفع الروح المعنوية للأطفال، والعمل على إعداد أجيال جديدة تمتلك ثقافة مرورية تسهم فى منظومة أكثر أماناً على الطرق.

 

وكان فى استقبال الأطفال اللواء عصمت الأشقر  مدير الإدارة العامة للمرور، وعدد من ضباط الإدارة، وتم تنظيم جولة تثقيفية للأطفال بديوان الإدارة العامة للمرور، تضمنت شرح مبسط للتوعية المرورية لبعض الإرشادات عن السلامة المرورية للأطفال، وكيفية عبور المشاة، ومراعاة أمن وسلامة الأطفال.

 

كما تم توزيع بعض الهدايا على الأطفال، التى تساهم فى تنمية الثقافة المرورية، ومن بينها قصة ملونة بعنوان "أكثر المخالفات المرورية التى تؤدى إلى حوادث المرور"، كما شملت الجولة زيارة إلى معهد المرور، ولقاء عدد من ضباط المعهد الذين قدموا عرضا عن أبرز المخالفات بالطرق المصرية، والتأكيد على أهمية تجنبها حفاظاً على السلامة المرورية .

 

تأتى تلك الزيارة فى إطار الدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية، وحرصها على مد جسور التواصل الإجتماعى والمشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات المجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة