أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رغبة بيكهام بضم الدون للدورى الأمريكى

السبت، 02 سبتمبر 2017 12:28 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رغبة بيكهام بضم الدون للدورى الأمريكى كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف ديفيد بيكهام لاعب منتخب إنجلترا السابق التعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، ويضعه هدفًا رئيسيًا لفريقه الجديد الذى على وشك أن يبدأ مسيرته من ولاية ميامى بالدوري الأمريكي لكرة القدم.

 

رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال
رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال

 

 

بيكهام يحلم بضم كريستيانو رونالدو لفريقه بالدوري الأمريكي

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن بيكهام يريد ضم رونالدو إلى فريقه الجديد المقرر أن يبدأ العمل قريبًا بالدورى الأمريكي، لكن ليس على الفور، بينما فى غضون 3 سنوات عندما يكون الفريق وقتها قادرًا على المنافسة على لقب البطولة.

 

وينتهى عقد كريستيانو رونالدو الحالى مع ريال مدريد فى صيف 2021 عندما يكون فى سن 35 عامًا، وقد يكون هذا الوقت مناسبًا لرحيل الدون عن ملعب "سانتياجو برنابيو" والبحث عن تحدى جديد، وقد يجد صاروخ ماديرا الانتقال إلى فريق بيكهام فى ميامى خيارًا مناسبًا.

 

بيليه يهنأ كريستيانو رونالدو على تويتر
بيليه يهنأ كريستيانو رونالدو على تويتر

 

 

بيليه يُهنأ كريستيانو رونالدو على تحطيم رقمه القياسى دوليًا

فى سياق مغاير هنأ الأسطورة البرازيلى بيليه، كريستيانو رونالدو على دخوله قائمة الهدافين التاريخيين بعد تسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" فى فوز منتخب بلاده البرتغال على جزر فاروه بنتيجة (5-1) ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

واحتل النجم البرتغالى المركز الثالث فى قائمة الهدافين التاريخيين فى تصفيات كأس العالم عبر التاريخ برصيد 29 هدفًا، فيما يحتل الإيرانى على دائى المركز الثانى برصيد 35 هدفًا، ويتصدر القائمة الجواتيمالى كارلوس رويز برصيد 39 هدفًا.

 

وحطمّ رونالدو رقم الأسطورة البرازيلى بيليه بعدما وصل الدون للهدف 78 مع منتخب البرتغال، بينما سجل بيليه 77 هدفًا مع البرتغال.

 

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو أحرز الهاتريك رقم 48 فى مسيرته أمام جرز فاروه رافعًا رصيده إلى 5 "هاتريك" مع المنتخب البرتغالى، بالإضافة إلى 42 سجلها رفقة ريال مدريد و"هاتريك" واحد مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى.

 

جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو
جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو
 

صديقة كريستيانو رونالدو تكشف آخر تطورات حملها

على جانب آخر رصدت الكاميرات جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، خلال تحدثها بالهاتف بشرفة منزلها، وتظهر آخر تطورات حملها فى طفل الدون الرابع.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن جورجينا رودريجيز صديقة النجم كريستيانو رونالدو اقتربت للغاية من موعد وضع المولود الرابع لنجم ريال مدريد.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن صديقة رونالدو أظهرت آخر تطورات حملها خلال تحدثها فى الهاتف بشرفة منزلها اليوم الخميس، وأنها من المُقرر أن تضع طفل الدون الرابع فى أكتوبر المُقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

قرنفل المصري

الإتنين. موزز

ربنا يحميهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة