خالد صلاح

تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمة محمد رمضان مع عائلة إسماعيل يس

السبت، 02 سبتمبر 2017 07:00 م
تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمة محمد رمضان مع عائلة إسماعيل يس محمد رمضان
كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

يبدو أن النجم محمد رمضان سيظل مثيرا للجدل مع كل تصريحات الإعلامية سواء المرئية أو المقروءة، فدخل "الأسطورة" فى صدام عنيف مع أسرة ومحبى أسطورة الكوميديا الراحل إسماعيل يس عقب التصريحات الصادمة التى أدلى بها وهى أن أفلام "إسماعيل يس أساءت للجيش المصرى.. وأنه لا يحب أن يصدر أن العسكرى المصرى بهذا الشكل أو يمشى وتقع منه أشياء ويسخر منه الناس".

 

ومن جانبها قالت السيدة سامية شاهين أرملة المخرج ياسين إسماعيل يس، فى تصريحات صحفية، إن "رمضان" يجهل الظروف التى تم فيها إنتاج مجموعة من الأفلام قدم خلالها إسماعيل يس دور المجند العسكرى، وبتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وشكلت هذه الأفلام نقطة تحول فى نظرة الشعب للعسكرية المصرية، مشددة على أنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام هذه النوعية من التصريحات المتجاوزة فى حق فنان قدير؛ أفنى حياته من أجل خدمة وطنه وجمهوره.

 

وبعد ذلك تراجع النجم محمد رمضان عن التصريحات التى أكد فيها أن أفلام نجم الكوميديا المصرى الراحل إسماعيل يس أساءت للجيش المصرى، ونشر  فيديو عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" يوضح كلامه لعائلة الراحل إسماعيل يس قائلا: "كل سنة والشعب المصرى طيب.. حق التوضيح إسماعيل يس أكتر ممثل بيضحكنى ويشهد على كلامى الأستاذ أيمن بهجت قمر، وحافظ جميع أغانيه".

 

وتابع رمضان أن السؤال كان هل فى مخططاتى المستقبلية أن أقدم فيلما عن الجندى المصرى مثل أفلام إسماعيل يس؟ فقلت لا، أنا أحب أن أقدم أفلام تظهر الجندى المصرى بشكل متناسق ومدى انتمائه للجيش فهذا التصريح كان مستفز جداً، وليس له علاقة بشخصيتى ولن يكون مطلقاً رأيى فى الأستاذ إسماعيل يس لأنه رمز من رموز الفن، لذلك أوضح هذا التصريح لأسرة إسماعيل يس، والعنوان كتب لكى يشد القارئ فقط، فأرجو أن لا نأخد العنوان فقط وكامل احترامى وتقديرى للأستاذ إسماعيل يس وعائلته، وكل رموزنا الفنية من أقدم واحد لأحدث واحد فيهم".

 

 

وكان محمد رمضان أدلى فى تصريحاته مؤخراً، إلى أنه ضد أفلام إسماعيل يس، لأنه يُحب أن يظهر الجندى المصرى بشكل قوى بداية من البدلة المرسومة عليه وجسمه المفرود وجندى مثالى، لأن الممثل فرد يمثل فئة كاملة، لذلك عندما نختار أحدا لتمثيل فئة محددة علينا أن نحسن اختياره، مثل العروض العسكرية فهم يختارون لها أكفأ الناس شكلا، وفى العروض يستعينون بالسرية الرياضية لأنهم الأفضل فى الأجسام، وهم ليسوا فى الجيش، فهم للعروض فقط، ولكن هذا الشكل لابد من تصديره، ولدينا أقوى منهم.

 

وتابع رمضان أن الراحل إسماعيل يس، أكثر نجم يضحكنى فى العالم، لكنى لا أحب أن نصدر صورة أن الجندى المصرى وهو يقع منه "القايش"، ويركب فوق مروحة الطائرة بالعكس، فهذا منظر غير لائق.


إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

السريه الرياضيه بالجيش

معلومه علي الماشي للجندي محمد رمضان والنبي بلاش تفتي في موضوع السريه الرياضيه التي تقول انها ليست من الجيش أمال منين؟ لعلمك السريه الرياضيه يتم تكوينها من الجنود الذين يجيدون أي لعبه رياضيه أو قتاليه أو رمايه للمنافسه بين أفرع القوات المسلحه لاختيار الأفضل بينهم وايضا معظمهم جنود يمرون بمراحل التدريب العسكري بالكامل والتعليم الأساسي للجنود في كافه افرع الاسلحه وحتي الرمايه بالأسلحه يتم تدريبهم عليها وبعد ذلك يلتحقوا بالسريه الرياضيه للسلاح الذي تم توزيعهم عليه. بلاش تفتي

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

للأسف إنت آخر واحد يتكلم عن عمالقة السينما المصريه

العشوائيات و البلطجه مثل مرض السرطان بيتكون في جزء صغير ثم يبتر .. لكنك بافلامك نشرت هذا المرض في كل ربوع مصر بل و صدرت صوره همجيه عن شباب و شبات مصر لكل بلاد العالم .للأسف إنت آخر واحد يتكلم عن عمالقة السينما المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

Farid Nawar

انت فنان فاشل وفاسد

العيب مش عليك ! العيب على المجتمع الفاسد ال عمل منك انسان له قيمة!! أسماعيل ياسين ضحك الناس من قلوبها أما انت فتعلم منك الشباب البلضجة وقلة الأدب ... انا واحد من الناس بكرهك وعمرى لن اشاهد لك اى شيئ ,, الله يلعنك ويلعن السبكى الملحد إل تسببتوا فيه من خراب الأخلاق والمجتمع. ويقولوا عليك أسطورة !!!! الله يخرب بيتك زى ماخربت أخلاق الناس.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عشري

أحسنت !

رد مناسب وقوي وله كل اﻹحترام والتقدير. إذا كان الراحل إسماعيل يس أضحكنا مع الجنود البسطاء علي محمد رمضان أن يقدم الصورة الصحيحة عن الجنود البواسل خاصة مع التضحيات التي يقدمونها في سيناء.

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد هانئ محمد بدر

هى ناقصه

مش ناقص الا انت علشان تتكلم عن عملاق الكوميديا اسماعيل يس الوحيد على مستوى العالم تم عمل افلام باسمه و مازال الصغير قبل الكبير يضحك منها وما زالت حيه في الوجدان فاين انت من هذه العظمه

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf4760

وانت أسأت للبلطجي المصري

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

كنا نعلـم إن إسـماعيل ياسـين يقصـد إضحاكـنا وليـس السخـرية من الجندى

ألم يصلك هـذا المعـنى يا .... يـا فنان . و كنا طوال أعمال إسماعيل ياسـين نحـترم الجندى ، إنت بقى إدتنا فكـرة مش تمام عن الصاعقة ، بتقول بتقضى فى الوحدة 4 أيام و تاخد أجازة 3 أيام ! ! دى تبقى صاعقة ، كنا بنقضى فى الجيش أقل حاجة شـهر جوع و عطش و قلة نوم عشان ناخد 6 أيام و كنا مشاه مش صاعقة ، إنت بقى صاعقة حديثة و لا تجريبية

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

من هذا الشخص ؟!!

أنت خريج مدرسه السبكي تجار اللحمه والتي لايخرج منها سوي أشباه المشخصتيه الذين لايجيدون سوي تقديم أفلام الدعاره والبلطجه وليتك تساوي ـــ فردة حذاء واحده ــــ من احذية أسطورة الكوميديا علي مستوي العالم العربي عبر كل العصور ... إسماعيل يس رحمة الله عليه كان أسطوره بحق أما أسطورتك أنت حبر علي ورق فاسد ماقدم للإنسان العربي سوي البلطجه وإفساد الأجيال ... من انت ايها التافه لتتكلم عن عبقريه فنيه مثل عبقرية اسماعيل يس ... أنت مجرد دميه هبطت علي مجال الفن ببرشوت ... لا أحد يعلم من اين اتيت والي أين تمضي بالأجيال التي تشبعت بأعمالك الهابطه ... حقا شئ مضحك أن تري الأقزام تتطاول علي الهامات الشامخات في زمن الفن الأصيل ... وبعدين سيبك من نعرة الوطنيه الكدابه والدور العبيط اللي انت عايشه والكل يعلم أنك تقضي فترة تجنيدك بين إستوديوهات وملاهي علي بابا ... أنت تشعرني بكثرة تصريحاتك عن الوطن والعسكريه بأنك السبب الرئيسي والمباشر في انتصار إكتوبر في حين إنك كل يوم واكل شارب نايم في بيتكم ... عايز تورينا بطولاتك الحقيقيه أطلب من قادتك نقلك الي سيناء مثلا ... هناك ستري الأبطال بحق ... يدافعون عن الوطن بمنتهي الرجوله في صمت الأبطال ... أنت تضحك علي السذج امثالك أما معظم أفراد الشعب يعلم تمام العلم أنك في فترة تجنيدك في رحلة ترفيهيه تبتغي من وراءها الشهره لا أكثر ولا أقل ... ينبغي ألا تقلب الأوجاع علي نفسك وتجعل الأقلام تعريك وتكشف حقيقتك للناس ... كن كما أنت نجم باهت شارد لامعني له لأنه هل علي البشر من خلال شركة إنتاج أصحابها لايقلون عنك فسادا بل هم من يوردون للسينما المصريه والعربيه النكبات والكوارث ... رحم الله إسطورة الكوميديا الفنان الراحل اسماعيل يس ... وكفانا الله شر ما تقدمونه من فسق ... والله المستعان .

عدد الردود 0

بواسطة:

Adel

من انت ؟

هناك مثل إنجليزي بيقول easy come easy go,زاي ما جيت زاي ما هتمشى الي طَي النسيان

عدد الردود 0

بواسطة:

السويسى

البلطجى يعظ !!!!

يا سبحان الله ....الممثل ( و لن اقول الفنان ) الذى نشر الفساد و اصبح رمز من رموز البلطجة يتحدث عن اكبر فنان كوميدى فى العالم العربى ....مش كفاية اتظلم و هى عايش كمان عايزين تظلموه وهو ميت ....و بعدين ممثل كوميدى و عمل فيلم عن الجيش هيطلع فيه لواء مثلا و يدخل معركة ....صحيح انسان مغرور و ما يعرفش حاجة عن الفن الكوميدى ..كفاية عليه البلطجة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة