نجوم تليفزيون الواقع الهندى يتحولون إلى أهم وجوه الشاشة الصغيرة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 08:00 ص
نجوم تليفزيون الواقع الهندى يتحولون إلى أهم وجوه الشاشة الصغيرة ديفولينا بهاتاشارجي
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى برامج تليفزيون الواقع عادة بشعبية هائلة فى العالم حيث تعتبر من وسائل جذب المشاهدين ليبقوا لساعات أمام شاشات التليفزيون، واستطاع عدد كبير من نجوم هذه النوعية من البرامج أن يأخذوا خطوات مهمة ليتحولوا لنجوم على الشاشة الصغيرة واعتبروا برامج تليفزيون الواقع جواز سفر للانتقال لمرحلة مهمة نحو النجاح والنجومية.

كان ظهور النجمة الهندية ديفولينا بهاتاشارجى التى ظهرت لأول مرة فى برنامج تليفزيون الواقع "Dance India Dance"، واستطاعت النجمة البالغة من العمر 27 عامًا أن تشارك بعدد من الأعمال الفنية كانت خطواتها الأولى والثابتة بالشاشة الصغيرة، وكانت أولى أدوارها فى مسلسل "Saath Nibhana Saathiya".

أيضًا استطاع النجم ريثفيك دانجانى أن يبهر مشاهدى برنامج تليفزيون الواقع "Dance India Dance" بتقديمه حركات راقصة أذهلت الكثيرين جعلته محط تركيز وإشادة من قبل مشاهدى البرنامج فى موسمه الأول، ولأنه يمتلك موهبة التمثيل والذى كان من أحلامه شارك فى عدد من الأعمال التليفزيونية التى حولته إلى أحد أهم نجوم الشاشة الصغيرة، ومن أهم الاعمال التى شارك بها هي: "Bandini" و"Pyaar Kii Ye Ek Kahaani" و"I Don't Watch TV" وغيرهم.

كذلك النجم الهندى رافى باتيا كانت بدايته فى برنامج تليفزيون الواقع الشهير "Dadagiri"، وبعد الانتهاء منه عرض عليه دور سليم فى "Jodha Akbar" وهو العمل الذى صنع شعبيته ونجوميته.

وتحول المغنى ميانج تشانج لممثل وذلك بعد أن شارك فى برنامج تليفزيون الواقع "Indian Idol" حيث بدأت شهرته ثم دخل مجال التمثيل ليتحول واحد من اهم الوجوه على الشاشة الصغيرة.

 

النجم الهندي رافي باتيا
النجم الهندي رافي باتيا

 

ديفولينا بهاتاشارجي
ديفولينا بهاتاشارجي

 

ريثفيك دانجاني
ريثفيك دانجاني

 

ميانج تشانج
ميانج تشانج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة