محافظة القاهرة تواصل تسليم شيكات التعويض لسكان مثلث ماسبيرو

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 01:21 م
محافظة القاهرة تواصل تسليم شيكات التعويض لسكان مثلث ماسبيرو المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد خلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أجهزة محافظة القاهرة، تسليم شيكات التعويض المالية لسكان مثلث ماسبيرو بديلا وتعويضاَ لهم عن إخلاء وحداتهم السكنية ضمن مشروع تطوير منطقة ماسبيرو بحى بولاق أبو العلا.

أكد اللواء إبراهيم عبد الهادى رئيس حى بولاق أبو العلا، أنه تم تسليم شيكات لـ 200 أسرة حتى الآن فئات مختلفة ( 100، 160، 220 الف جنيهاَ ) حسب عدد الغرف التى تقيم بها الأسرة بقيمة إجمالية تصل لـ 25 مليون جنيهاَ )، ومن المتوقع ان تصل عدد الشيكات المسلمة تباعاَ لـ 400 شيك مع نهاية الأسبوع الجارى.

وأضاف رئيس الحى، أن أجهزة الحى حريصة على استلام الغرف التى صدرت لها شيكات وتم حصرها طبقاَ للجان الحصر ثم تخريبها والإزالة فعلياَ قبل خطوة تسليم شيكات التعويض للأهالى لعدم استخدامها والاستفادة منها مرة أخرى.

كانت المحافظة بالتنسيق مع وزارة الإسكان وصندوق تطوير العشوائيات عرض على أهالى مثلث ماسبيرو عدد من الاختيارات بأن يحصل على تعويض مادى نظير الوحدة السكنية أو الحصول على مسكن بديل بمدينة الأسمرات أو إبداء الرغبة فى العودة للمكان بعد تطويره مع الاختيار بين الإيجار أو التمليك فى المنطقة، ووصلت عدد الأسر التى تم نقلها من مثلث ماسبيرو إلى مدينة الأسمرات 335 أسرة وتسليمهم عقود وحداتهم الخاصة هناك من أصل 425 بنسبة تعدت 80 % حتى الآن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة