صابرين: استلامى تكريم "حقوق الإنسان" من مخرجة "أم كلثوم" له معنى كبير

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 08:00 م
صابرين: استلامى تكريم "حقوق الإنسان" من مخرجة "أم كلثوم" له معنى كبير تكريم "حقوق الإنسان"
محمد المعصراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة صابرين لـ"اليوم السابع" إنها شعرت بسعادة كبيرة بتكريمها فى حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامى المتميز فى مجال حقوق الإنسان لعام 2017، تحت رعاية المجلس القومى لحقوق الإنسان، كأفضل ممثلة عن دورها فى مسلسل "الجماعة 2" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى حيث يعد هذا التكريم الثانى لها عن دورها فى العمل.

صابرين
صابرين

 

وأوضحت صابرين أن الأجمل فى هذا التكريم أنها تسلمت جائزتها من المخرجة أنعام محمد على التى قدمت معها مسلسل "أم كلثوم" وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وصنف من أفضل أعمال السيرة الذاتية، لافتة إلى أن أنعام تعود لتسليمها جائزة عن دور يعتبر سيرة ذاتية للقيادية الإخوانية زينب الغزالى قائلة عن ذلك أنها ضربت عصفورين بحجر واحد.

وقدمت صابرين دور زينب الغزالى ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة" تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج شريف البندارى والذى شارك فى بطولته عبد العزيز مخيون ومحمد فهيم وياسر المصرى ونضال الشافعى ورمزى لينر ومحمد الشرنوبى ومحمود عبد المغنى وعدد كبير من ضيوف الشرف وتم عرضه بشكل حصرى على شاشة ONE.

صابرين فى شخصية زينب الغزالى
صابرين فى شخصية زينب الغزالى

 

من ناحية أخرى تستأنف صابرين تصوير دورها فى مسلسل "أفراح إبليس" تأليف مجدى صابر وإخراج أحمد خالد أمين جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغنى، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة