شقيق عبد الناصر: زعم عمرو موسى شراء جمال طعامه من سويسرا "كلام حشيش"

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 04:38 م
شقيق عبد الناصر: زعم عمرو موسى شراء جمال طعامه من سويسرا "كلام حشيش" عادل عبد الناصر شقيق الزعيم جمال عبد الناصر
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل عبد الناصر: موسى يهاجم الزعيم لخلافات شخصية بين أسرته وأسرة أشرف مروان

الشقيق الأصغر للزعيم: عمرى ما شفت فى بيته غير البطيخ والشمام والكوسة والبامية

 

علق الدكتور عادل عبد الناصر، الشقيق الأصغر للرئيس جمال عبد الناصر، على ما ورد فى مذكرات وزير الخارجية الأسبق عمرو موسى بشأن إرسال عبد الناصر مندوبا لشراء طعام من سويسرا، بأنه "كلام حشيش"، قائلا: "عمرى ما شفت فى بيته غير البطيخ والشمام والكوسة والبامية".

 

وأضاف عبد الناصر، لـ"اليوم السابع"، أن ناصر كان قاسيا على نفسه وأهله، حتى أنه اعتقل عمه خليل لمدة 6 أشهر بعدما سمع أنه أقام علاقة شراكة مع أحد رجال الأعمال، وعما ذكره موسى فى مذكراته إنه كان يستلم هذا الطعام بنفسه، قال عادل عبد الناصر:"كلام مش حقيقى ويجيب دليل وأى حد يقدر يقول أى كلام "

وأوضح عادل عبد الناصر، أن الهجوم الذى شهدته مذكرات عمرو موسى على عبد الناصر يرجع لخلافات شخصية، لأن ابنة عمرو موسى تزوجت من حفيد عبد الناصر أحمد أشرف مروان، ثم انفصلا فيما بعد، وهو ما تسبب فى مشكلات بين الجانبين، ولعل هذا هو السبب الذى جعل موسى ينال من شخص الزعيم الأسبق.

 

وواصل الشقيق الأصغر للزعيم الراحل حديثه قائلا: "جمال عبد الناصر مش بتاع الحاجات دى، حتى كل الناس ممكن تختلف معاه لكن عند نظافة اليد لازم يقولوا إنه كان نظيف اليد، شقيقى ظاهرة نادرة، تركنا منذ 47 عاما، والناس مازالت تحبه حتى الآن".

 

جدير بالذكر أن عمرو موسى تناول مسألة زواج ابنته من أحمد أشرف مروان حفيد الزعيم الراحل فى مذكراته، إلا أنه أكد أن علاقات طيبة تجمع بين الجانبين، كما ذكر فى مذكراته أنه كان مشرفا على تسليم بعض المأكولات التى يشتريها عبد الناصر من سويسرا إلى المندوب الذى يرسله الرئيس لهناك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف حسن

مع الأسف كنت بأحترم عمرو موسى

للأسف تاني سقطة له بعد الدستور

عدد الردود 0

بواسطة:

أشواق

الزعيم الخالد جمال عبد الناصر رغم انف الحاقدين والمضللين

هو احنا المصريين اللى بجد محتاجين حد النهارده يجى يعرفنا من هو الزعيم جمال عبد الناصر طيب لو اكله من سويسرا ليه كان لبسه من المحله .جمال عبد الناصر المغترى عليه منذ وفاته نعرفه جيدا ولا نحتاج عمرو موسى ولا سيجار عمرو موسى ليعرفنا به.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسوط

اسيوط

عمر موس هو السبب في خراب ليبيبا واهو الذي اعطي الضوء الاخطر للدول الغربيه لاخراب ليبيا

عدد الردود 0

بواسطة:

الخوووواجة يني

هفكرك بانجاااازات الاخ العزيز الغاااالي

انجاااازات ذغلول .. أو عبد النااااصر المهزوووووووم .. نكسة 1967 و تفتيت الرقعة الزراعية بقانون الإيجار و قانون الإصلاح الزراعي و تأميم الأصول الأجنبيه الذي أدي إلي هروووووب رؤوس الأموال و هبوط حاد فى الجنيه و المغامرة بالجيش المصري خارج مصر لحساب من لايستحق و أكذوبة الصاروخ القاهر و الظافر و الرائد البالستيه العابره للقري و النجوع و فنكوش القومية العربيّة إللي صدعناااا بيه و التخلص من معااارضيه بأبشع الاسااااليب و الانفراااد بالقراااارات في أصعب الظروووف و عدم وجووووود روئية حقيقية لمصر في شتي المجاااالات .. كفاااااية كده ..

عدد الردود 0

بواسطة:

(( مصراوى سيساوى عاشق لمصر ))

(( عمرو موسى يتجنى على الرئيس العظيم جمال عبد الناصر .. والله سبحانه وتعالى موجود))

جرام .. أكبر حرام أن يتجنى شخص مسلم على إنسان مثل الزعيم خالد الذكر جمال عبد الناصر وهو الأن فى دار الحق .. جمال عبد الناصر الذى لاقى الكثير من الإفتراءات بعد لقاء ربه .. من صراصير فى هيئة بنى أدمين .. وكان آخر الصراصير يتهجم عليه ويقول (( منع أرزاق الله عن العباد )) ويقصد بسلامتة أن الرئيس جمال عبد الناصر حينما وضع قانون الإصلاح الزراعى وحد من إمتلاك أكثر من (( 50 فدان )) وقام بتوزيع ملايين الأفدمة على الفلاحين المعدمين بواقع (( 5 أفدنة لكل فلاح )) بما فيهم (( والد مرسى العياط فى الشرقية الذى كان فلاحا ً معدما ً ويعمل لدى الغير من الإقطاعيين )) بهذا أعاد الكرامة لكل فلاحى مصر .. وكان نتيجة ذلك أن زادت المنتجات الزراعية وأصبحت مصر لديها إكتفاء ذاتى من جميع المحاصيل الزراعية وقامت بتصدير الفائض .. فإنتعشت الحياة الزراعية فى مصر إنتعاشا ً لم تراه فى أى وقت من الأوقات ,,, وهذا مدون فى كتب التاريخ يمكن الرجوع إليها ... أما الزعيم جمال عبد الناصر فكان غذؤه الرئيسى يتكون من الجبن القريش والطماطم والخضار البسيط المسلوق .. وكوب الشاى .. هذه هى معظم وجبات الزعيم جمال عبد الناصر .. أما الإفتراء عليه فلا يجب أن يكون خاصة وهو فى دار الحق .. رحمة الله هليه وأسكنه فسيح جناتة .. وسوف يقتص من هؤلاء الذين يتطاولون على الزعيم بدون مبرر .. حتما ً أمام الله الواحد الديان ...وحسبنا الله ونعم الوكيل .. وكلمة للدكتور عادل جمال عبد الناصر .. فوجئت لأول مرة بك وبكلامك .. وعدم ظهورك على الميديا .. أو وسائل الإعلام .. فيجب أن تظهر وتتحدث عن أعظم إنسان قاد مصر وجعل منها دولة صناعية وزراعية وتجارية وأمم قناة السويس ووقف أمام إنجلترا وأمريكا وفرنسا وتحاهم جميعا ً وجعل للمصى كرامة .. وقيمة .. وبنى السد العالى وآلاف المصانع العملاقة والحديثة التى خربها الرؤساء الآخرين من بعدة .. وطبعا ً يا دكتور عادلأنا تشرفت بك ونحن فى المدرسة القومية فى الصف الثالث الثانوى سنة 1969 .. وكنت نعم الصديق الوفى المخلص الطبيعى مثلنا الذى كنا نجد فيك حب مصر والدفاع عن الشعب المصري وتمنى الخير له كعهدنا دائما ً بعائلة الرئيس جمال عبد الناصر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

عركة

عركة عائلية ملناش فيها عبد الناصر سبب هزيمة مصر وعمر موسي باع دماء الليبيين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ضد الكلاب المرتزقة

عبد الناصر سبب الخراب

عبد الناصر سبب خراب فلسطين ومصر وهو من أعطى الضوء الأخضر لخراب اليمن والاقتصاد المصري يعني هو كان ملاك من السما وإذا كان كذلك فمن شغِل الرئاسة بعده حتى الآن شياطين لأنهم انتهجوا عكس منهجه!

عدد الردود 0

بواسطة:

MAHR

خمرجي

الكل يعرف ان عمر موسى وصولى وانتهازى زياده على ان كل المصريين يعرفون انه صاحب كاس يعنى خمورجى ومتعطش للمال والشهره ونتذكر نفاقه للاخوان فتره الرئاسه السابقه وعليه فهو انسان معتوه ويهدف للربح من كتابه الملئ بالاكاذيب - من احب ومن كره عبدالناصر يتفقون على طهارة يده وتواضعه وهذه حقائق سواء اتفقنا او اختلفنا معه

عدد الردود 0

بواسطة:

ا.محمدماضى

هيكل يرد

كنب هيكل ذات مره انه كان يرافق الزعيم الراحل فى احدى زياراته الخارجيه وحكضر مأدبة العشاء الفخمة ولاحظ ان عبدالناصر لا يأكل كثيرا وعندما عادا لمقر الاقامة طلب عبدالناصر قطعة جبن وعيش ناشف .

عدد الردود 0

بواسطة:

ادريس محمد ابوخريص

الراحل عبد الناصر

من هو عمرو موسى عيب هدا الدى يحدث كل من هب ودب يهاجم الزعيم الراحل ارجو من اخوتى فى مصر الشقيقة الافتخار بهدا الرجل نهضة الدول العربية فى عهده وبعرق ابناء مصر يبقى عبد الناصر رمز لنظافة اليد ورمز لنا العرب فى زمن السفهاء والمتاجرين بقضايا اوطانهم اخوكم من ليبيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة