أكرم القصاص - علا الشافعي

خلايا تميم الإعلامية الإلكترونية لإشعال الأزمة القطرية.. أمير الإرهاب يستغل قنواته وحلفاءه الإخوان لتفخيم رجاله والهجوم على المعارضة.. والمعارضة: اجتماع عاجل بين أفراد أسرة آل ثانى لمناقشة الأوضاع السيئة للدوحة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 12:00 ص
خلايا تميم الإعلامية الإلكترونية لإشعال الأزمة القطرية.. أمير الإرهاب يستغل قنواته وحلفاءه الإخوان لتفخيم رجاله والهجوم على المعارضة.. والمعارضة: اجتماع عاجل بين أفراد أسرة آل ثانى لمناقشة الأوضاع السيئة للدوحة خلايا تميم الإلكترونية الإرهابية
كتب إسلام جمال – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-        معارض قطرى: سنسعى لعرض انتهاكات تميم أمام الأمم المتحدة

-        قيادى سابق بالإخوان: التنظيم يدعم الأمير القطرى عبر خلاياه الإلكترونية لبقاء أمد الأزمة

 

خلايا إلكترونية وإعلامية، يعتمد عليها تميم بن حمد، الأمير القطرى عبر القنوات الإعلامية التابعة لتنظيم الحمدين، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى، لاستهداف المعارضين للتنظيم الداعم والممول للإرهاب، والهجوم على الرباعى العربى الداعى لمكافحة الإرهاب، فى الوقت الذى أكدت فيه المعارضة القطرية مساعيها لطرح قضيتها فى الأمم المتحدة.

جابر الكحلة المرى، المعارض القطرى، أكد استغلال تنظيم الحمدين قنواته الإعلامية فى الخارج فى تلميع رجاله خلال الأزمة القطرية، مشيرا إلى أن تلك القنوات هى إحدى خلايا تميم بن حمد لإشعال الأزمة القطرية.

 وقال المعارض القطرى، فى تصريح له عبر حسابه الشخصى على "تويتر":" قناة تابعة لإعلام تنظيم الحمدين تلمع عزمى بشارة وجعلت منه مفكراً وباحثاً وعربياً وتجاهلت أنه صهيونى إسرائيلى".

وتابع المعارض القطرى، أن نهج نظام تميم واستمراره فى ظلم و اضطهاد الشعب، وتهجير الآلاف من عائلة المرة عام ١٩٩٦و ٢٠٠٥ و ٢٠١٧ من وطنهم قطر، بسبب حب المملكة، لافتا أنه سيسعى لطرح قضاياهم لدى الأمم المتحدة، حيث يغامر تنظيم الحمدين بأمن قطر ومصالحها العليا لتنفيذ مخططهم الذى يستهدف أمن واستقرار الخليج.

 وفى السياق ذاته، أكد منذر الشيخ مبارك، الناشط السعودى، أن خلايا تميم يمرون بظروف سيئة، من بينها خلايا عزمى باشرة مستشار تميم، متابعا فى تصريح له عبر حسابه الشخصى على "تويتر":" حتى عندما نصبح تستشيط خلايا عزمى غضباً.. ويغضبون سريعاً هذه الأيام.. يظهر إن الأعصاب مشدودة".

 وتابع الناشط السعودى:"المتابع للإخوان يلحظ تغير حالهم فالرئيس السيسي يزور أمريكا ولامظاهرات!، والملاحقات تطال حرس أردوغان ومظاهرات ضده!، وتميم يحاول التواصل مع اليهود".

وفى سياق متصل، كشف حساب المعارضة القطرية، أن اجتماعا عاجلا بين أفراد أسرة آل ثانى من ذرية أحمد بن على آل ثانى بالدوحة، وذلك لمناقشة الأوضاع السيئة التي تمر بها قطر.

وأضاف:"حساب المعارضة القطرية على "تويتر:"موضوع الاجتماع سيتركز على كيفية خروج قطر من هذه الأزمة والأوضاع الاقتصادية".

وتابع :"لا يزال أمير قطر مستميتا للقاء قادة المنظمات اليهودية وبينهم الأيباك فى نيويورك هذا الأسبوع .. تميم لا يريد أن يفهم أن حل أزمته في الرياض"، فيما دعا المتحدث باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، الشعب القطرى للتوحد لمواجهة تنظيم الحمدين، وقال فى تصريح له عبر حسابه الشخصى:"يا أهل قطر سمو الشيخ عبدالله بن على آل ثانى يسعى لتوحيد الصفوف، ففشل نظام الحمدين فى الالتزام بتعهداتهم يلزمنا بالتوحد من أجل الوطن".

من جانبه أكد إبراهيم ربيع، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن الجماعة تشارك بخلايا إعلامية وإلكترونية، ويعتبرون أن نظام تميم هو أخر وكر ممكن أن يؤويهم ويدعمهم، ولذلك يسميتون فى إطالة أمد الأزمة القطرية الخليجية طمعا فى قطع نفس الدول الخليجية وتنازلها عن بعض شروطها لرفع المقاطعة عن قطر.

وأضاف أن تلك الخلايا الإلكترونية والإعلامية لتميم والإخوان بدأت تنهار، و سيكون الدور على تركيا وسيبقى التنظيم الإخوانى عاريا في الشرق الأوسط ولن يجد من يؤويه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة