السيسى داعيا لحل قضية فلسطين: آن أوان كسر جدار الكراهية ويدنا ممدودة بالسلام

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 10:41 م
السيسى داعيا لحل قضية فلسطين: آن أوان كسر جدار الكراهية ويدنا ممدودة بالسلام الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الوقت قد حان لمعالجة شاملة ونهائية لأقدم الجروح الغائرة فى منطقتنا العربية وهى القضية الفلسطينية التى باتت الشاهد الأكبر على قصور النظم العالمية عن تطبيق سلسلة طويلة من قرارات الامم المتحدة ومجلس الأمن.


السيسى داعيا لحل قضية فلسطين: آن أوان كسر جدار... by youm7

وأوضح الرئيس، أن إغلاق هذا الملف من خلال تسوية عادلة تقوم على الأسس والمرجعيات الدولية وتنشيء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 67 وعاصمتها القدس الشرقية هو الشرط الضرورى للانتقال بالمنطقة كلها إلى مرحلة الاستقرار والتنمية، والمحك الأساسى لاستعادة مصداقية الأمم المتحدة والنظام العالمى، ولا شك أن تحقيق السلام من شأنه أن ينزع عن الإرهاب إحدى الذرائع الرئيسية التى طالما استغلها كى يبرر تفشيه فى المنطقة وبما يضمن لكافة شعوب المنطقة العيش فى أمان وسلام.

 

وأضاف رئيس الجمهورية فى كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة فى نيويورك: "آن الأوان لكسر ما تبقى من جدار الكراهية والحقد للأبد ويهمنا هنا أن نؤكد أن يد العرب ما زالت ممدودة بالسلام وأن تجربة مصر تثبت أن هذا السلام ممكن وأنه يعد هدفا واقعيا يجب علينا جميعا مواصلة السعى بجدية لتحقيقه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

الله عليك يا ريسنا يا جميل

تذكرنى بالبطل انور السادات الذى اقتحم المشكله بذهابه الى عقر دارهم وانتزع السلام من انياب الاسد رغما عن الحاقدين والموتورين وارسى السلام حتى يومنا هذا والى ماشاء الله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة