أكرم القصاص - علا الشافعي

أجهزة أمن أسيوط تكثف البحث لضبط المتهم بعرض "خادم" للبيع

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 11:24 م
أجهزة أمن أسيوط تكثف البحث لضبط المتهم بعرض "خادم" للبيع اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط
أسيوط - ضحا صالح وهيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر ‏أمنى  بمديرية أمن أسيوط فضل عدم ذكر اسمه ‏أن هناك إجراءات أمنية مشددة خلال الساعات الأخيرة لضبط المتهم بعرض خادم للبيع بعد الإعلان  الذي ملا شوارع أسيوط بشأن قيام شخص بعرض "خادم" للبيع.
 
وأضاف المصدر أنه تم نشر مخبرين سريين ، بعد تداول هذه الأوراق وتبين أنه الشخص ذاته، ومتابعة أماكن تردد المتهم والشوارع التى تم التردد عليها ، وسؤال بعض الاشخاص الذين تردد عليهم لضبطهم. 
 
وأضاف المصدر أن هذه الحالة قد تكون حالة نصب او سرقة،  أو قد يكون هذا الشخص مريض نفسيا وسيتم تحديد الأسباب الحقيقية بعد ضبط هذا الشخص. 
 
وكان  مواطن أسيوطي قد وزع مجموعة إعلانات بشوارع وميادين أسيوط الرئيسيّة وداخل الجامعة والمستشفيات عرض فيها شخص آخر "عبد" للتنازل لمدة 5 سنوات. 
 
وجاء نص الاعلان الذي ملأ شوارع أسيوط "للاسرة التي ترغب في الراحة والرفاهية - مهندسة نظرا لظروف سفرها للخارج ٥ سنوات متواصلة ، تريد ترك خادمها الخاص لمن يحتاج ذلك بشرط عند عودتها استرداده مره أخري "
 
ومواصفات الخادم " مهذب جدا ويراعي أصول الاتيكيت في التعامل مع الآخرين - امين جدا جدا - مطيع في تنفيذ أوامر مخدومينه - الخادم يجيد جميع الاعمال المنزلية كاملة من اعمال نظافة ، شراء طلبات - قضاء مشاوير 
 
" خادمي يعمل بطرفي منذ 13 عاما وللتوضيح هو يعمل دون اجر ثابت ويعمل مقابل بقايا أطعمتي فهو يرضي  بأي شىء فمن يملكه يكون له حق التصرف فيه حسب راحتكم واحتياجاتكم للاستفسار مهندسه ناهد عزت أو مهندس احمد سامي 
 
ملحوظة هذا الاعلان ساري حتي أسبوع من اليوم حتي سفرنا للخارج ومن يملك خادمي له حق التصرف فيه حتي رجوعي فهو لا يأخذ اجر ثابت ويكون ملكيه خاصة لمن يملكه في كل شيء لمدة 5 سنوات "
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة