أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الاستثمار: 70% من مشكلات المستثمرين العرب تم حلها

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:47 م
وزيرة الاستثمار: 70% من مشكلات المستثمرين العرب تم حلها وزيرة الاستثمار
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن 70 % من مشكلات المستثمرين العرب تم حلها، موضحة أن أفضل طريقة للترويج للاستثمار هي حل مشكلات المستثمرين.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، إن المستثمر الجديد يناقش مشروعه مع المستثمر الحالى، وفى حالة شكوى المستثمر الحالى يعزف المستثمرون الجدد عن الاستثمار فى مصر، لافتة إلى أنها كرست أول ثلاثة أشهر بالتعاون مع وزير العدل لحل مشكلات المستثمرين.

وأشارت الوزيرة، إلى أننا نشهد إقبالا أكبر من المستثمرين بعد حل المشكلات، وهناك تواصل مع المستثمرين لحل أى عقبات، وهناك لقاءات دورية مع المستثمرين سواء على مستوى القطاع أو المحافظات أو الدول، مشددة على حرصها على اللقاء مع الشركات الأمريكية للإعداد للزيارة والاستفادة منها.

وأوضحت سحر نصر، إن هناك حرص من الرئيس السيسى على لقاء المستثمرين والتأكيد على مشاركة أكبر من القطاع الخاص، وأن يستمع لمشكلات المستثمرين، واستعداد مصر لاستثمارات أكثر.

 ولفتت الوزيرة إلى أن الاستثمار المباشر زاد بنسبة 17 % مقارنة بالعام الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الخوااااااجة يني

إحناااااا في امكانياااااتك وااااثقين

يا وزيرة الاثتسمااااار .. إحناااااا في امكانياااااتك وااااثقين أن وزاااارة االاثتسمااااار في أيد شخص أمين بيحب مصر و المصريين و دايماااا بيبتكر في كل شي جديد و راااافع أسم مصر في كل مكااااااااااااااااااااااااااااااااان بعيد .. تحياااااااااااااااااااااااااااااااااا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد هانئ محمد بدر

يا رب

يا رب بين ليله وضحاها القاكى يا دكتوره سحر يابنت حوا وادم ماسكه اللجنه العليا للاسثمار زى مهاتير محمد الذى كان مخصص 4 ايام فى الاسبوع من اجل حل معوقات الاستثمار وعمل استثمار صح مش استثمار فى الحلبسه يارب ياقادر ولا يقدر على القدره الا رب العزه والقدره امين

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

وزيرة كفء

تحياتى لهذا النموذج المشرف من الوزراء المجتهدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة