نيبوشا يحتفل بفوزه الأول مع الزمالك عبر "فيسبوك"

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 02:23 م
نيبوشا يحتفل بفوزه الأول مع الزمالك عبر "فيسبوك" نيبوشا المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نيبوشا المدير الفنى للزمالك بتحقيق فوزه الأول مع المارد الأبيض مساء أمس الأحد فى الجولة الثانية للدورى على طريقته الخاصة .

ونشر نيبوشا صورة عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ، وهو يرتدى قميص نادى الزمالك ويشير إلى شعار النادى مبتسما تعبيرا عن فرحته بتحقيق أول انتصاراته مع القلعة البيضاء .

نيبوشا يحتفل بفوزه الأول مع الزمالك
نيبوشا يحتفل بفوزه الأول مع الزمالك

 

ونجح الزمالك فى الفوز على الداخلية بثلاثية نظيفة مساء الأحد بالأسبوع الثانى للدورى بعد التعادل فى الجولة الأولى أمام الإنتاج الحربى بنتيجة 1/1 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن طه

الزمالك يتعافى

يا عمنا اصبر شوية ... لسه لم تقابل الإسماعيلي او انبي او المقاصة او سموحه او الاتحاد السكندري ..الزمالك لسه عاوز شغل كثير لمده طويله .. لا تفرح كثيراً .. القادم أصعب .. الكل يعرف عن الزمالك و لكن الزمالك لا يسعي لمعرف الاخرين لذلك هم يتفوقون لأنهم يقفلون مفاتيح لعب الزمالك بينما الزمالك يستسلم للفريق المنافس .. طريقة لعب الزمالك معروفه جدا وهي الكورة الطويلة التي يا تطلع اوت يا ضربة مرمي يا تصل لحارس الفريق المنافس ..لسه طارق حامد و داوده بعيدين عن مستواهم .. لسه النيجيري لم يقنع احد بمستواه ..هل يكتفي الزمالك بمهاجم احرز هدف من خطأ دفاع المنافس ؟ تحية للسوري العجان و أتمنى ان يقدم الزمالك مستوي ثابت جيد و يتدربوا على تمرير الكرة بسهوله و التحرك بدون كره !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

ودرملي

سلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة