نجيب ساويرس: أكثر ما أقلقنى خلال حكم الإخوان عدم وجود "الفول والطعمية"

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 12:33 ص
نجيب ساويرس: أكثر ما أقلقنى خلال حكم الإخوان عدم وجود "الفول والطعمية" نجيب ساويرس
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس، أن أكثر شىء كان يقلقه خلال العام الذى سيطرت فيه جماعة الإخوان الإرهابية على مقاليد الأمور فى مصر، هو حرمانه من أكل الفول والطعمية، مشدداً على أن تقدمه فى السن يجعله غير قادر على التكيف مع أكلات أخرى خلاف الأكلات المصرية، وتابع: "أنا كل اللى كان فى دماغى فى أيام الإخوان أنى هعيش أزاى من غير الفول.. علشان كدا كنت بخزن فول وطعمية والحاجات دى.. لما كنت فى اليونان فكل ما حد ييجى يزورنى فى الصبح يلاقى عدس وفول وبصل وطعمية".

 

وأضاف "ساويرس" خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب من نيويورك، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، أن مصر دولة جميلة تمتلك مقومات طبيعية ضخمة وأنهارا وبحورا إلى جانب موقع جغرافى متميز عالمياً بالإضافة إلى الثروات النفطية الهائلة، وتابع: "بلدنا جميلة بس أحنا اللى بوظناها".

 

ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن ما كان يفعله خلال حكم الإخوان، قال رجل الأعمال المصرى: "أنا هديك نصيحة لما تكون بتتخانق متتكلمش كتير أضرب بس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

سؤال للسيناتور سويرس لماذا كنت تبكى وهربت الى فرنسا عندما طالبك الاخوان بدفع الضرائب المستحقة عليك ؟

كنت من المفروض ان تسدد لمصر مليار جنية وعندما طالبك الاخوان بدفهعا هربت الى فرنسا وقتها يا عم نجيب واخدت تدعى الوطنية ودفعت نصف مليار فقط وقتها وعندما رحل الاخوان اخدت تطالب الحكومة برد المبلغ بعد ان اتيت بسحرة فرعون من خبراء و محاسبين قانونين ليستردوا لك المبلغ المدفوع هل الوطنية كلام فقط وفول وطعمية ام سداد للدولة مستحقاتها ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

ماتقلقش على الفول

الحمد لله مافيش و لا فول و لا عدس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة