النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائى حول حريق حجز السيدات بقسم الهرم

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 01:05 م
النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائى حول حريق حجز السيدات بقسم الهرم تكثيف حول قسم الهرم - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعجلت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، تقرير المعمل الجنائى حول الحريق الذى نشب داخل حجز السيدات بقسم شرطة الهرم، للوقوف على ظروفه وملابساته، ومعرفة الأسباب التى أدت إلى نشوب الحريق، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.
 
 
وكان التحقيقات الأولية كشفت أن عطل فى جهاز التكييف الخاص بغرفة الحجز رقم "6"  تسبب فى حدوث ماس كهربائى، أدى إلى اشتعال النيران بغرفة الحجز، نتج عنه تصاعد كثيف للدخان، أسفر عن امتلاء غرفة الحجز بالغازات المنبعثة نتيجة الحريق، وامتدت الأبخرة لتشمل باقى غرف الحجز الـ12.
 
 
وتابعت التحقيقات، أن رجال قسم الشرطة تحركوا على الفور، وأخرجوا المحتجزين من أماكنهم، قبل حدوث أى اصابات أو حالات اختناقات فى صفوفهم، وعلى الفور وصل رجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمكنوا من السيطرة على الأوضاع قبل تفاقمها.
 
 
وكان فريق من النيابة، انتقل لقسم شرطة الهرم، لمعاينة الحريق الذى نشب بأحدى غرف الحجز بالقسم، وتبين أن الحريق التهم عدة محتويات من غرفة الحجز، واستمعت النيابة لأقوال عدد من المحتجزين الذين شاهدوا الواقعة فور حدوثها، وأكدوا خلال التحقيقات، أنهم فوجئوا باشتعال النيران داخل الحجز، دون معرفة سبب ذلك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة