القبض على عامل أنهى حياة صاحب محل عطور أمام المارة بحدائق القبة

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 02:27 م
القبض على عامل أنهى حياة صاحب محل عطور أمام المارة بحدائق القبة جثة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عامل، وذلك عقب قيامه بإلقاء مادة حارقة "مية نار" على صاحب محل عطور، بمنطقة حدائق القبة، ما أدى إلى وفاته فى الحال، نظرا لابتلاعه كمية من المادة الحارقة، قبل وصوله للمستشفى لإسعافه، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبل المتهم.
 
تلقى المقدم تامر فراج، رئيس مباحث قسم حدائق القبة،  بلاغا من الأهالى بأحد الشوراع المتفرعة من شارع مصر والسودان، بحدائق القبة، يفيد بمصرع شاب فى العقد الثالث من العمر صاحب محل عطور، وذلك بعد قيام عاطل بإلقاء مادة حارقة "مية نار" عليه، مما أدى ابتلاع المجنى عليه كمية كبيرة من المادة الحارقة أودت بحياته فى الحال، نتيجة لتآكل أحشائه الداخلية بسبب المادة الحارقة، بحسب المناظرة الأولى لجثة المجنى عليه الأولية.
 
على الفور انتقل الرائد أحمد مطاوع معاون مباحث القسم، وبصحبته قوة أمنية، إلى مكان الواقعة، وتمكن بإشراف العميد حازم الدربى مفتش مباحث القطاع، من ضبط المتهم، وتم اصطحابه إلى القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع المتهم، ومعرفة سبب الواقعة الحقيقى وراء ارتكاب المتهم الواقعة.
 
فيما أمرت النيابة العامة، بتشريح الجثة، وتوقيع الكشف الطبى من قبل الطب الشرعى، لمعرفة سبب الوفاة الحقيقى، بالإضافة إلى سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة