أخبار ليفربول اليوم عن اقتراب عودة نجومه من الإصابات

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 08:33 م
أخبار ليفربول اليوم عن اقتراب عودة نجومه من الإصابات آدم لالانا نجم ليفربول
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى اقتراب عودة نجمى الفريق آدم لالانا وناثانيل كلاين إلى المباريات، بعد تعافيهما من الإصابات التى لحقت بهما، بشد فى العضلة الخلفية 
 

مدرب ليفربول يوضح موقف لاعبيه المصابين 

 
وخلال مؤتمر صحفى عُقد كلوب اليوم بمقر نادى ليفربول، على هامش مباراة الفريق غدا الثلاثاء فى كأس الرابطة أمام ليستر سيتى، رد المدرب الألمانى على أسئلة الصحفيين حول موقف لاعبيه المصابين، حيث إن كلاين الذى أصيب فى الفخذ، بدأ يمارس تمارين الجرى حول الملعب وأنه كرر ذلك حوالى 3 أو 4 مرات، بينما أصبح لالانا الذى تعرض للإصابة فى أوتار الركبة قريباً من الجرى حول الملعب. 
 
ولم يخض اللاعبين أى مباراة مع الريدز منذ بداية الموسم بسبب عدم تعافيهما من الإصابة، ولكن كلوب أكد أنهما باتا قريبين للغاية من العودة للمباريات مرة أخرى، حيث إنهما يعدان من العناصر الأساسية للفريق، على  المستوى الدفاعى بالنسبة لكلاين، وصناعة اللعب بالنسبة للالانا. 
 
آدم لالانا نجم ليفربول
آدم لالانا نجم ليفربول
 

مدرب ليفربول يؤكد مشاركة تشامبرلين أساسياً 

 
يورجن كلوب مدرب ليفربول أشاد كثيراً بالمستوى الرائع الذى قدمه الوافد الجديد أليكس تشامبرلين، فى مشاركته أمام بيرنلى، مؤكداً أنه يستحق المشاركة فى المباريات بشكل أساسى، بعدما شارك فى 3 مباريات كبديل، منذ قدومه للريدز اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.
 
وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى: "إنها فرصة رائعة لأليكس لكى يشارك أساسياً.. منذ أن جاء إلينا كان من الصعب أن يتدرب على أشياء مختلفة لأننا كنا نلعب مباراة تلو المباراة تلو المباراة.. لقد جلست معه أنا ومحلل الأداء لنتفق معه على ما نريده منه فى الملعب وما الذى نريده منه فى كل مركز.. لقد قدم أداء رائعاً فى المباراة الأخيرة".
 

ليفربول يحل ضيفاً على ليستر سيتى

يحل فريق ليفربول ضيفاً غداً الثلاثاء على ليستر سيتى فى ملعبه "كينج باور" فى المباراة التى تجمعهما بالدور الثالث لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتى يسعى خلالها الريدز لتخطى عقبة بطل الموسم قبل السابق للبريميرليج، من أجل مواصلة الطريق نحو التتويج باللقب، الغائب عن خزائن النادى منذ موسم 2012، خاصة أن ليفربول هو صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز باللقب بواقع 8 مرات. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة