خالد صلاح

أحمد مدبولى.. حكاية موهبة كروية خرجت من "الصعيد الجوانى"

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:01 ص
أحمد مدبولى.. حكاية موهبة كروية خرجت من "الصعيد الجوانى" أحمد مدبولى
كتبت ــ ياسمين يحيى
إضافة تعليق

"صانع ألعاب هو مركزى المفضل فى اللعب " هكذا قال أحمد مدبولى لاعب الزمالك الحالى، والوافد من النصر للتعدين، عن المركز المفضل له فى الملعب، وبالفعل استطاع أن يثبت نفسه فى أول ظهور له كأساسى مع الفريق الأبيض بمسابقة الدورى الممتاز أمام الداخلية، واستطاع أن يصنع الهدف الثانى لفريقه.

 أحمد مدبولى لاعب خط وسط نادى الزمالك، من  مواليد 1994 بمحافظة أسيوط، بدأ حياته الكروية فى نادى البدارى وقت كان عمره 11 عاما، بعد أن قام شقيق والده بإقناع الأسرة بأن يمارس كرة القدم، والسماح له  بالدخول إلى عالم الرياضة، وظل مع  البدارى موسما واحدا، ثم لعب فى دورى المدارس، ومنه إلى نجوم المستقبل عام 2008 .

احمد مدبولى
أحمد مدبولى

 

ظل أحمد مدبولى مع نجوم المستقبل حتى عام 2013، ثم تمت إعارته إلى فريق الشباب بطلائع الجيش، لمدة موسم، ومن الجيش إلى السكة، وتعرض لظروف استثنائية أجبرته على العودة إلى محافظته، فانضم لنادى المراغة، وحدثت الصدفة التى قادته إلى الأضواء والشهرة .

التقى المراغة مع النصر للتعدين، فأعجب حمادة رسلان المدير الفنى للأخير وقتها  بمهاراته اللاعب، فضمه إلى الفريق، وصعد معهم إلى الدورى الممتاز، وتألق فى فريقه الجديد، حتى وقع تحت ميكروسكوب مسئولى الزمالك ، الذين رأوا أن اللاعب يجب أن يكون مكانه فى القلعة البيضاء، وبالفعل تم التعاقد مع اللاعب لمدة 5 مواسم مقابل 4 ملايين جنيه يحصل عليها ناديه .

مدبولى
مدبولى

 

وبالتزامن مع صفقة انتقاله للزمالك تم انضمامه إلى منتخب المحليين، وتواجد فى معسكر الاستعداد لمواجهة المغرب فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية   2018 فى كينيا، ولكنه اعتذر عن الاستمرار فى المعسكر وانضم لتدريبات الزمالك استعدادا للموسم الجديد .

وخلال المواجهات التى ظهر فيها مدبولى مع فريقه الجديد استطاع أن يلفت الأنظار إليه بمهاراته وقدراته الفنية .

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لسة بدرى على الكلام ده.....

من اول ظهور له تعملوه نجم.....حرام عليكم الواد لسة فى بداية المشوار

عدد الردود 0

بواسطة:

فادي

مش من اسيوط

دا من سوهاج مركذ المراغة مش من اسيوط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة