هدف محمد صلاح مع ليفربول أمام بيرنلي حديث العالم

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:52 ص
هدف محمد صلاح مع ليفربول أمام بيرنلي حديث العالم محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة شبكة "سى إن إن" الإخبارية، بعدما سجل هدفاً فى تعادل ليفربول مع بيرنلى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

هدف محمد صلاح مع ليفربول حديث العالم

وقالت الشبكة الإخبارية، إن محمد صلاح أنقذ ليفربول من السقوط فى فخ الهزيمة أمام بيرنلى، بعدما سجل هدف "الريدز" الوحيد فى مباراة أمس.

وأضافت أن محمد صلاح رفع رصيده من الأهداف فى الدورى الإنجليزى إلى 3 فى خمس مباريات خاضها مع ليفربول بتلك المسابقة، ليؤكد تألقه مع فريقه الجديد، رغم كل الانتقادات التى تعرض لها فى اليومين الماضيين من بعض مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وكان محمد صلاح تعرض لانتقادات من بعض المشجعين ووسائل الإعلام فى أوروبا، بعدما توج بلقب "الأفضل" فى الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، على حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى وليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى، بالإضافة إلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

أما موقع "روسيا اليوم" الإخبارى، فقال إن فريق ليفربول واصل مسلسل نزيف النقاط بالتعادل مع ضيفه المتواضع بيرنلى فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، وأضاف أن محمد صلاح حفظ ماء وجه ليفربول بعدما سجل هدفه ناديه الوحيد.

فى حين قالت عدد من وسائل الإعلام الإنجليزية، على غرار موقع "سكاواكا"، إن محمد صلاح صاحب الـ 25 عاماً بات يثبت فى كل مباراة أن قرار إدارة نادى ليفربول ويورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، بالتعاقد معه كان قراراً صائباً، حيث بات أكثر لاعبى "الريدز" تهديداً للمنافسين، كما أن اللاعب بات نجماً يسطع فى سماء ليفربول فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها فى كل مباراة بالاضافة إلى نجاحه فى إنقاذ فريقه من الهزيمة أمام بيرنلى فى مباراة السبت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

تونه

قول عادي

محسسيني ان صلاح ده ميسي مش عارف بتضخمو فيه ليه عمل ايه في متش الخمسة ولا حاجه

عدد الردود 0

بواسطة:

هههه

ربنا يحميه

من الغرور ومن الإصابات ومن الفلوس ومن الشهرة .. ولد محترم ولاعب متميز والكل بيحبه وتوفيق ربنا ملازمه .. ربنا يوفقك أكتر واكتر يا صلاح.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حمدى

عذرا الاسطورة المصرية محمد صلاح

يامن تحبون كريستيانو وميسى وتكرهون ابن جلدتكم احب ان اقول لكم والحمد لله انتهى وقت ان يقف اللاعب المصرى يشاهد ميسى وكريستيانو من خلال التلفاز بل بقى منافس لهم داخل ارضية الميدان بل بات ينافسهم على الجوائز بلى تغلب عليهم ايضا عن طريق المسلم العربى المصرى محمد صلاح نعم تغلب محمد صلاح على اللاعبين اصحاب الكرات الذهبية وفى الختام احب ان اقول عذرا لك اخى محمد صلاح من الحاقدين عليك منا من يشجع الاوروبيون وليسوا منهم هل فى مرة من المرات الاوروبيون يشجعوا فى مرة صلاح او محرز على حساب ميسى او كريستيانو لا استبعدها تماما اقولها ليسوا مثلكم

عدد الردود 0

بواسطة:

الفنان جلال عوض

هبة من الله

الله أكبر عليك يابن بلدنا مصر يامشرفنا ربنا يباركلك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد انور

ابومكة. يا مشرفنا

ربنا يوفقك يا ابومكة. يا مشرفنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

medhat

hfk fg]n

روح يا شيخ ........... ربنا ينصرك ويوفقك ويقويك

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام هارون

رسالة الي محمد صلاح

انا من اشد المعجبين بك ولكن لي طلب عندك , لقد لاحظت مؤخرا بأنك تخرج لسانك بعد احرازك أي هدف , فالرجاء التوقف عن هذه الحركة السيئة واكتفي بالسجود شكرا لله كما عودتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي السمدوني

برافووووو صلاح

ربنا يوفقك يابني.. وتكون علامه تنير الطريق لكثير من لاعبي مصر للاحتراف في الخارج ويعود علي مصر بالخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة