تعرف على كيفية الحصول على ورشة ضمن المشروع القومى بمدينة الأثاث بدمياط

الأحد، 17 سبتمبر 2017 08:00 ص
تعرف على كيفية الحصول على ورشة ضمن المشروع القومى بمدينة الأثاث بدمياط مدينة الأثاث بدمياط - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مدينة دمياط للأثاث، طرح كراسات الشروط الخاصة بالورش الصغيرة والمتوسطة بالمرحلة الأولى لمدينة دمياط للأثاث بمساحة من 50 إلى 100 متر، اليوم الأحد، وذلك بمكتبة دمياط العامة، وحثت الشركة الراغبين فى الحصول على ورشة بالمشروع بأسبقية الحضور، لأن أعداد الكراسات محدودة للغاية، إذ تطرح 300 كراسة فقط للحصول على ورشة بالمرحلة الأولى.

"اليوم السابع" ينشر تفاصيل كراسة الشروط والإجراءات الواجب اتباعها للحصول على كراسة الشروط الخاصة بالورش، والبالغ عددها 228 ورشة.

على المتقدم لشراء الورش إتباع الإجراءات التالية:



-  سداد ثمن الكراسة بمبلغ 300 جنيه مصرى "غير مستردة".
التوجه بإيصال شراء الكراسة إلى مندوب المبيعات بالشركة لاستلام الكراسة وملحقاتها وتسجيل بياناته لدى الشركة.
-  سرعة التوجه إلى بنك مصر – فرع دمياط – لسداد مبلغ 10000 (عشرة آلاف جنيه مصرى)، قيمة جدية الحجز بموجب الايصال المختوم وتحقيق الشخصية وذلك لإثبات أسبقية الحجز والاحتفاظ بإثبات السداد.
- على المشترى ملء بيانات ملحق الكراسة واستيفاء المستندات المطلوبة، وتقديم ذلك مرة أخرى إلى الشركة مرفقاً بإثبات سداد مبلغ جدية الحجز فى خلال 10 أيام من تاريخ شراء كراسة الشروط.
-التقدم إلى مندوبى البنوك بمقر الشركة بدمياط لاستيفاء مستندات القرض – فى حالة السداد عن طريق التمويل البنكى.

 - فى حالة قبول طلب المشترى سيتم إرسال خطاب مسجل إلى عنوان المذكور بالكراسة، ليقوم المشترى باستكمال سداد قيمة 10% من إجمالى قيمة الوحدة – بنك مصر – فرع دمياط – كمقدم ثمن الوحدة.
-فى حالة السداد عن طريق التمويل البنكى يسدد المشترى مبلغ 1% تحت حساب مصروفات الصيانة، بالإضافة إلى المبلغ المذكور أعلاه بحساب الشركة ببنك مصر – فرع دمياط.
- يتقدم المشترى إلى مندوب الشركة بإثبات سداد مقدم الثمن لإجراء تخصيص الوحدة المطلوبة وسيتم تخصيص الوحدات بأولوية التقدم.
- سيكون سداد باقى ثمن الوحدة مثل الموضح بكراسة الشروط.

 - أولوية التخصيص لأبناء محافظة دمياط
 - سعر المتر للورش 5800 جنيه مصرى للدفع النقدى مضافًا إليها مصروفات الصيانة.
  إمكانية تمويل بنكى للورش على 10 سنوات بفائدة ميسرة وإعطاء سنة سماح وبعدها يتم تمليك الورشة.
- مساحات الورش المتوفرة للطرح الأول 100 متر و50 متر.
- يتم التخصيص لصاحب الكراسة فقط ويكون التخصيص أسمى لصاحب الكراسة فقط، ولا يجوز التنازل عن ذلك الحق سواء بالتنازل أو البيع أو الهبة أو أى شكل آخر من التصرفات القانونية، ولن يتم تخصيص أكثر من ورشتين للشخص الواحد، ويكون التخصيص بأسبقية سداد جدية الحجز.

- فى حالة تقديم الطلب بواسطة (وكيل) يقدم توكيل عام رسمى سارى أو توكيل خاص بالتعامل مع شركة مدينة دمياط.
-  فى حالة الكيان القائم يرفق صورة من السجل التجارى وعقد الشركة أو قرار التأسيس طبقًا لآخر تعديل صادر من جهة الاختصاص (أصل للإطلاع +صورة).
-  فى حالة كيان تحت التأسيس يقدم ما يفيد ذلك والتوكيل الصادر لوكيل المؤسسين وتقديم شهادة عدم التباس (للشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات توصية بالأسهم والشركات المساهمة)، وفى حالة عدم وجود كيان قائم يتعهد المشترى بتقديم المستندات المطلوبة فى خلال شهر من صدور قرار التخصيص وإلا يتم إلغاء التخصيص.
- تقديم أصل وصورة بطاقة الرقم القومى الخاصة بصاحب الشأن والوكيل.
-  تقديم نموذج الحجز الموجود بكراسة الشروط بعد استكمال البيانات المطلوبة والتوقيع عليه من صاحب كراسة الشروط نفسه (أو من يوكله).

لماذا تستثمر فى مدينة دمياط للأثاث أكبر تجمع صناعى وتجارى للأثاث فى مصر والشرق الأوسط.

وضعت الشركة العديد من المميزات لتشجيع الراغبين فى الحصول على ورشة بالمشروع؛ أهمها :

-الإعفاء من ضريبة الدمغة ورسوم التوثيق والشهر لمدة 5 سنوات من تاريخ قيد المشروعات فى السجل التجارى، كما تعفى من الضريبة والرسوم المشار إليها عقود تسجيل الأراضى اللازمة لإقامة الشركات والمنشآت.
 - لا يجوز بالطريق الإدارى فرض الحراسة على الشركات والمنشآت أو الحجز على أموالها أو الاستيلاء أو التحفظ عليها أو تجميدها أو مصادرتها.

- لا يجوز لأية جهة إدارية التدخل فى تسعير منتجات الشركات والمنشآت أو تحديد ربحها.

- لا يجوز لأية جهة إدارية إلغاء أو إيقاف الترخيص بالانتفاع بالعقارات التى رخص بالانتفاع بها للشركة أو المنشأة كلها أو بعضها إلا فى حالة مخالفة شروط الترخيص.

 

1- كراسة شروط مدينة الاثاث بدمياط
كراسة شروط مدينة الأثاث بدمياط

 

2- كراسة شروط مدينة الاثاث بدمياط
 كراسة شروط مدينة الأثاث بدمياط

 

3- كراسة شروط مدينة الاثاث بدمياط
كراسة شروط مدينة الأثاث بدمياط

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة