بالفيديو.. الشيخ عبد الله آل ثانى: واثقون فى مساندة الدول الشقيقة لحل الأزمة القطرية

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:13 م
بالفيديو.. الشيخ عبد الله آل ثانى: واثقون فى مساندة الدول الشقيقة لحل الأزمة القطرية الشيخ عبد الله بن على آل ثانى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ عبد الله بن على آل ثانى، فى مداخليه هاتفية عبر قناة "العربية"، ثقته فى الدول العربية الشقيقة لحل الأزمة فى قطر، مضيفاً :"دورنا أن نكون سند وعون لكل خير يأتى على بلادنا، ونعمل مع رجال قطر المخلصين لنقوم بدورنا ومسئولياتنا فى هذه الأزمة ونبحث عن الحل بكل السبل الممكنة".

وأضاف قائلًا:"واثقون أن قادة الدول الشقيقة سيقفون معنا، ولن يتأخروا، ونحمد الله على التجاوب الكبير خلال الفترة الماضية، وما وجدته من الحرص والجدية والرغبة فى حل الأزمة، وتجنيب بلادنا العزلة والضرر، وتقوية اللحمة الخليجية، وإن شاء الله الأمور كلها ستكون خير، وننعم بالأمن والطمأنينة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

ماهو لما تبقوا دوله محترمه

ماهو لما تبقوا دوله محترمه وتحترموا الدول اسيادكم ...يا للي بيحميكوا مرتزقه وتميم يعرف مقامه هو موزه ويسيبوا الحكم اللي اخدوه بالانقلاب علي ابيهم وانهم انهم اشباه اناس...وتميم اشباه الرجال وانهم لايسوا اي ثمن سوي شويه اموال جمعوها يبق الدول تساندكم ... انتوا اللي بداتم وتركوا دول المؤسسات واتعملتوا مع جماعات ارهابيه دمرت في سوريا والبلاد العربيه قطر دويله لو 1000 واحد من الجيش المصري راحوا حيحتلوهم يا بلد الصحراء والتخلف اوعي تنسوا انكم كنتم تعملون بالجدي والشاه في الصحراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة