"التموين" تطلق معارض "أهلا مدارس" غدًا.. على المصيلحى: طرح المنتجات بأسعار أقل من الجملة لتلبية احتياجات المواطنين.. القابضة الغذائية تشارك بمنتجات الجبن والمربى.. وقطاع التجارة الداخلية: توفير جميع المستلزمات

الأحد، 17 سبتمبر 2017 08:00 م
"التموين" تطلق معارض "أهلا مدارس" غدًا.. على المصيلحى: طرح المنتجات بأسعار أقل من الجملة لتلبية احتياجات المواطنين.. القابضة الغذائية تشارك بمنتجات الجبن والمربى.. وقطاع التجارة الداخلية: توفير جميع المستلزمات التموين تطلق معارض "أهلا مدارس"
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية، غدًا الإثنين، معارض "أهلًا مدارس"، والتى تستمر حتى يوم 22 من شهر سبتمبر الجارى، وذلك بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بأرض المعارض، على أن يشهد المعرض مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة إلى كبرى الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس وبالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية.

 

قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيتم طرح مستلزمات المدارس فى معرض "أهلًا مدارس" ،بالإضافة إلى المنتجات الغذائية الأساسية لأطفال المدارس بأسعار مخفضة وبسعر أقل من الجملة، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين ولتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية وبالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، لافتًا إلى مشاركة العديد من كبار المنتجين والشركة القابضة للصناعات الغذائية، حيث سيتم توفير كافة المستلزمات الخاصة بطلاب المدارس .

 

 وأضاف وزير التموين، أنه سيتم تنظيم معرض "أهلا مدارس" بالقاهرة بأرض المعارض وكذلك فى محافظات دمياط والجيزة والغربية والشرقية وأسيوط والدقهلية والقليوبية والإسماعيلية والفيوم والمنيا وشمال سيناء، موضحًا أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم أيضا بتوفير المنتجات والسلع الغذائية ومنتجات الدواجن اللحوم الطازجة والمجمدة للمواطنين من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتى الجملة "العامة والمصرية".

 

ومن جانبه، أوضح اللواء دكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الشركة ستشارك بالعديد من المنتجات الغذائية اللازمة لأطفال المدارس فى معرض " أهلا مدارس " منها منتجات الألبان والجبن والمربى والعصائر والبسكويت وبأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الاخرى، حيث سيتم توفير منتجات السلع الغذائية بكميات كبيرة أول بأول فى ظل توافر جميع منتجات السلع لدى الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة.

 

وأكد فهمى، حرص وزارة التموين والشركة القابضة للصناعات الغذائية على توفير المنتجات والمشاركة فى المعارض الخاصة بتوفير السلع الغذائية، وذلك فى إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير السلع الغذائية للمواطنين فى مختلف المناطق وهو ما تقوم به وزارة التموين والشركات التابعة لها، لافتًا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين شدد على ضرورة استمرار مبادرة تخفيض أسعار اللحوم المجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية ل 60 جنيها للكيلو ،رغم أن تكلفتها تتعدى 70 جنيهًا، حيث تتحمل الشركة القابضة للصناعات الغذائية فارق التكلفة حرصًا على توفير المنتجات بأسعار تقل عن مثيلتها فى الأسواق الأخرى.

 

وفيما أشار أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، لـ"اليوم السابع"، أن معرض "أهلا مدارس" سيتضمن كافة احتياجات الأسرة لدخول المدارس من أدوات مكتبية وشنط وأحذية وألبان وعصائر وجبن ومربات وعسل وسوبر ماركت وبسكويت ولحوم مصنعة ملابس وجوارب ومعجون أسنان وصابون، لافتًا إلى أن الشركات المشاركة ستقوم بطرح المنتجات بأسعار مخفضة طوال أيام المعرض اعتبارا من غدا الإثنين وحتى يوم 22 من شهر سبتمبر الجارى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة