أخبار ميسي اليوم عن الذكرى الـ17 لقدوم البرغوث إلى برشلونة

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:08 م
أخبار ميسي اليوم عن الذكرى الـ17 لقدوم البرغوث إلى برشلونة ميسي أسطورة برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت اليوم الأحد، الذكرى الـ17 لقدوم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى أكاديمية "لاماسيا" الذى تخرج منها لاعبا لبرشلونة الإسباني، ليصبح بعد ذلك من أفضل اللاعبين الذين مروا على العملاق الكتالوني إن لم يكن الأفضل.

 

اول عقد لميسي مع برشلونة
اول عقد لميسي مع برشلونة

 

حقق ميسي العديد من الإنجازات رفقة برشلونة، أبرزها لقب الهداف التاريخي للبارسا، وكذلك الهداف التاريخي للدوري الإسباني، وخاض 708 مباراة سجل خلالها 571 هدف فى جميع المباريات، وصنع 281 آخرين.

 

وحقق ميسي 30 لقبا رفقة برشلونة الإسباني، وقد سجل 42 هاتريك فى مسيرته رفقة الفريق الكتاالوني، وتعد أبرز القابه الفردية الفوز 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية و4 مرات بالحذاء الذهبي.

 

ميسي فى قائمة الأرجنتين

 

قائمة الارجنتين تشهد تواجد ميسي
قائمة الارجنتين تشهد تواجد ميسي

 

أعلن خورخي سامباولي، المدير الفي للمنتخب الأرجنتيني، قائمة منتخب التانجو لمواجهة كل من بيرو والإكوادور، ضمن الجولتين النهائيتين لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

وشهدت القائمة تواجد أسطورة برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، بالإضافة إلى نجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، وكذلك ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان المتألق فى الفترة الأخيرة

 

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس بجدول التصفيات برصيد 24 نقطة، قبل آخر لقائين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

رئيس برشلونة يتحدث عن تجديد عقد ميسي

 

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

بدأ جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة المنافس في الدوري الاسباني في استرضاء مشجعي فريقه بالإعلان عن تمديد التعاقد مع نجم الفريق ليونيل ميسي لخمسة أعوام قائلا إن والد اللاعب هو من وقع على التمديد نيابة عن النجم الأرجنتيني.

 

وكان برشلونة أعلن في يوليو الماضي أنه مدد تعاقده لأربع سنوات مع هدافه التاريخي ميسي حتى 2021 لكن عدم صدور تأكيد رسمي بعد ذلك أثار قلقا لدى القاعدة الجماهيرية للنادي القطالوني بالنظر إلى أن الموسم الحالي هو الموسم الأخير في عقد اللاعب الأرجنتيني.

 

وقال بارتوميو عبر تلفزيون "كتالونيا" إن الصفقة تمت بالفعل وإن العقد الجديد ينتهي في 2022

 

وأضاف "سنلتقط صورة رسمية لميسي وهو يوقع على العقد. لكن لا داعي للتعجل في ذلك.. نأمل أن يتم ذلك قبل نهاية العام الحالي لكن العقد نفسه وقعه الوالد نياية عن اللاعب إلى جانب العقود الخاصة بمؤسسة ميسي وبحقوق صورة اللاعب".

 

وأشار بارتوميو "لا ضرورة لتوقيع ميسي على العقد طالما أن والده وقع بالفعل. حاليا هو يلعب حسب العقد الجديد.. الذي يستمر حتى 2022".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة