أكرم القصاص - علا الشافعي

25 حلقة جاهزة من مسلسل أشرف عبد الباقى "عائلة زيزو" قبل عرضه

الأحد، 17 سبتمبر 2017 02:33 م
25 حلقة جاهزة من مسلسل أشرف عبد الباقى "عائلة زيزو" قبل عرضه عائلة زيزو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت المخرجة شيرين عادل من مونتاج مكساج 25 حلقة من المسلسل الكوميدى "عائلة زيزو" بطولة النجوم أشرف عبد الباقى ونهال عنبر ولطفى لبيب وشيرين ومحمد عزابى، المقرر عرضه مطلع الشهر المقبل، وتواصل المخرجة شيرين عادل تصوير باقى مشاهد العمل، حيث يتبقى 4 أيام على انتهاء التصوير بالكامل، كما تعمل المخرجة على قدم وساق من أجل الانتهاء من المونتاج لتسليم باقى الحلقات الأخيرة إلى الشركة المنتجة حسب الخطة الزمنية التى وضعتها جهة الإنتاج.

وفى نفس السياق انتهى مصطفى بهجت قمر من تصميم التتر، فضلا عن انتهاء الموسيقى التصويرية التى نفذها الملحن عمرو مصطفى، لتكون جاهزة ووضعها مع الحلقات بالكامل، لاسيما أن تتر البداية والنهاية سيكون موسيقى فقط، ولا يعتمد على الغناء.

ومن جانبها أعربت الشركة المنتجة عن كامل سعادتها بالتعاون مع فريق العمل، وروح الفريق التى ميزت كواليس التصوير، كما وجهت الشكر إلى كل فرد داخل المسلسل سواء من الممثلين والعمال وخلافه.

يذكر أن عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى، ونسرين أمين، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، ومى القاضى، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وانتاج مها سليم، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر المصرية، والعمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن لتامر تمام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة