وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يفتتحان مركز التدريب ومكتب التشغيل بأولاد صقر

السبت، 16 سبتمبر 2017 03:26 م
وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يفتتحان مركز التدريب ومكتب التشغيل بأولاد صقر وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية يفتتحان مركز التدريب
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة برفقته اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مركز التدريب المهني ومكتب التشغيل ومكتب العمل بأولاد صقر.

وتجول الوزير والمحافظ داخل المركز ، مشدداً على ضرورة تنظيم دورات تدريبية والإعلان عنها أمام الشباب والفتيات الراغبين في تعلم الحرف المختلفة لتوفير فرص عمل لهم بالمنشآت الصناعية.

ووجه وزير القوى العاملة بإلحاق المجموعة المتميزة من المتدربات في مجال تفصيل الملابس بعمل مشغل صغير لهم  وتزويده بأحدث الماكينات مع تسويق منتجاتها لتحقيق الهدف من إنشاء المركز.

وإلتقى الوزير والمحافظ بالعاملين بمكتب التشغيل والعمل ، وشددا على ضرورة حسن معاملة المواطنين وإتاحة كافة الخدمات للشباب الراغبين بالحصول على فرص عمل حقيقية وإنهاء كافة المشاكل المتعلقة بالعمل في القطاع الخاص.

وأكد محافظ الشرقية أن شهر سبتمبر سيشهد إفتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية في كافة القطاعات بنطاق دائرة المحافظة .شارك الإفتتاح عدداً من نواب البرلمان بالمحافظة وقيادات القوى العاملة بالشرقية .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة