صحافة أوروبا تكشف رغبة ليفاندوفسكى فى الانتقال لريال مدريد الصيف المقبل.. إيسكو يرفض عرضًا من برشلونة.. مدرب إيفرتون يُحذر رونى قبل العودة إلى مانشستر.. وإنتر ميلان يتسلح بإيكاردى "الذهبى" أمام كروتونى

السبت، 16 سبتمبر 2017 12:43 م
صحافة أوروبا تكشف رغبة ليفاندوفسكى فى الانتقال لريال مدريد الصيف المقبل.. إيسكو يرفض عرضًا من برشلونة.. مدرب إيفرتون يُحذر رونى قبل العودة إلى مانشستر.. وإنتر ميلان يتسلح بإيكاردى "الذهبى" أمام كروتونى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 16 سبتمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم السبت، وأبرزها أن ليفاندوفسكى يريد الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، وبرشلونة يستهدف توسيع الفارق إلى 7 نقاط مع ريال مدريد بالفوز على خيتافى فى الليجا، والإنتر يتسلح بالثنائى إيكاردى وبيريسيتش للفوز على كروتونى، وإيسكو رفض الانتقال لبرشلونة الصيف الماضى، وريال مدريد يؤمن أفضل خط وسط فى العالم.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- أكد إيسكو لاعب ريال مدريد أن برشلونة حاول التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

- رونالد كومان المدير الفنى لفريق إيفرتون يقول لمهاجمه واين رونى إنه بحاجة لإعادة تأهيل قبل العودة إلى ملعب "أولد ترافورد" لمواجهة فريقه السابق مانشستر يونايتد، غدًا، بالدورى الإنجليزى.

صحيفة تيليجراف
صحيفة تليجراف

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد يقول إن واين رونى مهاجم إيفرتون حاليًا كان سهلًا عليه تسجيل الأهداف عندما انضم إلى ملعب "أولد ترافورد".

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- ماوريسيو بوكيتينو المدير الفنى لفريق توتنهام يؤكد أن المهاجم هارى كين أنقذه من الإقالة حينما قاد فريقه للفوز على أستون فيلا فى 2014.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- خط الوسط مُؤَمّن.. بعد تجديد عقد إيسكو مؤخرًا حتى 2022.. ريال مدريد يحافظ على أفضل رباعى خط وسط فى العالم.

غلاف اس الاسبانية
غلاف أس الإسبانية

صحيفة "أس" الإسبانية

- ليفاندوفسكى يضغط للانتقال إلى ريال مدريد.. مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى يريد الرحيل إلى الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- الهدف +7.. برشلونة يسعى للفوز على خيتافى فى مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع الغريم التقليدى ريال مدريد إلى 7 نقاط فى صراع الدورى الإسبانى "الليجا"، والذى يخوض مواجهة صعبة، غدًا، أمام ريال سوسيداد فى ملعب "أنويتا".

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- سجل برشلونة.. البارسا يستهدف تحقيق الفوز الرابع على التوالى فى الدورى الإسبانى على حساب خيتافى للتحليق فى الصدارة.. وفالفيردى المدير الفنى للبلوجرانا يلجأ لنظام الدور.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- إنتر ميلان يسعى للفوز على منافسه كروتونى اليوم من أجل الابتعاد بصدارة الدورى الإيطالى عن منافسيه يوفنتوس ونابولى، حيث يلعب الأول مع ساسولو والثانى يواجه فريق بينفينتو غدًا.

- إنتر لديه الذهب فى رأسه فى إشارة إلى مهاجمه الأرجنتينى ماورو إيكاردى الذى صبغ شعره باللون الأصفر، حيث علق المدير الفنى سباليتى مازحًا "إيكاردى بحاجة إلى شرط جزائى مثل إيسكو لاعب ريال مدريد.. مع شعره الأشقر سنجده أسهل على أرض الملعب".

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الإيطالية

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- كروتونى × إنتر ميلان.. سباليتى المدير الفنى للنيراتزورى يراهن على بيريسيتش وإيكاردى، "أتوقع المزيد من الأهداف".. الثنائى سجلا 7 أهداف لا أحد مثلهما فى الدورى الإيطالى.

- ميلان يتعرض لصدمة كبيرة بعد إصابة مدافعه أندريا كونتى بتمزق وغيابه 6 أشهر عن الملاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة