أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. جامعة القناة تبدأ العام الدراسى بدقيقة حداد على أرواح الشهداء

السبت، 16 سبتمبر 2017 02:06 م
بالصور.. جامعة القناة تبدأ العام الدراسى بدقيقة حداد على أرواح الشهداء عميد كلية الآداب فى أول محاضرة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم اليوم طلاب كليات التجارة والآداب والتربية بجامعة قناة السويس بمقار كلياتهم منذ الساعات الأولى لليوم الأول للعام الجامعى الجديد، واستقبل عمداء الكليات والوكلاء الطلاب والترحيب بهم بعد أداء تحية العلم، ونقل تحيات الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والمتواجد مع وفد الجامعة المشارك فى أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية، ومن المقرر أن يلتقي بطلاب الجامعة غداً الأحد بمقار الكليات المختلفة.

وتفقد الدكتور طارق رحمي نائب رئيس الجامعة الكليات الثلاث لمتابعة العملية التعليمية وانتظام الدراسة، كما توجه للمدن الجامعية للبنات والبنين لمتابعة إجراءات التسكين لهم، مؤكداً على أن التسكين للطلبة والطالبات يتم بمنتهى الشفافية وطبقاً للقواعد واللوائح المقررة.

كما انتظم طلاب شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارة جامعة قناة السويس فى محاضرتهم منذ الساعات الأولى لبدء العام الدراسي الجديد.

وأكد عميد كلية التجارة جامعة القناة، أن الكلية حرصت على استقبال طلابها منذ الساعات الأولى لبدء العام الدراسى من خلال المحاضرات، وأن الجميع داخل الكلية، وعلى رأسهم أعضاء هيئة التدريس حريصين على انتظام جدول المحاضرات منذ اليوم الأول للدراسة، وأن اليوم الأول للدراسة شهد انتظام طلاب الفرق المختلفة لشعبة اللغة الإنجليزية على أن ينتظم غدا جميع طلاب الكلية بأقسامها المختلفة فى الدراسة كل حسب جدول المحاضرات.

وأوضح أحمد زكى، أن المحاضرة الأولى بجميع الفرق الدراسية فى حب الوطن وتحت عنوان افتخر أنت مصري ، وذلك لزرع روح الانتماء وتعريف الطلاب بالمستجدات على الساحة القومية، وأن الكلية تجهز لحفل استقبال كبير للطلاب الجدد يليق بكلية التجارة خلال الأيام القليلة القادمة.

وفى كلية الآداب استقبل الدكتور عادل السعدنى عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، طلاب الفرق القدامى من أقسام الجغرافيا واللغات الشرقية وألقى محاضرة للطلاب حول الانتماء والولاء للوطن، وأنه من حق المواطن أن يفتخر ببلده ووطنه وجيشه وشرطته، ودعا للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن تحيا مصر وننعم بالأمان.

وينتظم باقي طلاب الجامعة فى دراستهم اعتباراً من الغد الأحد حيث أدت الجامعة برنامج حافل بالمفاجآت للطلاب.

2- طلاب جامعة القناه
 طلاب جامعة القناة

 

3- أولى محاضرات العام الدراسى الجديد
3- أولى محاضرات العام الدراسى الجديد

 

4- عميد كلية -الاداب  فى أول محاضرة
عميد كلية الاداب فى أول محاضرة

 

استمرار 5- المحاضرات
استمرار المحاضرات

 

إنتظام طلاب - 1 جامعة القناه فى أول  يوم دراسى
انتظام طلاب جامعة القناة فى أول يوم دراسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة