باسم مرسى مرشح للجلوس على دكة الزمالك أمام الداخلية

السبت، 16 سبتمبر 2017 10:42 م
باسم مرسى مرشح للجلوس على دكة الزمالك أمام الداخلية باسم مرسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باسم مرسى مهاجم الزمالك، أصبح مرشحا بقوة للجلوس على مقاعد الفارس الأبيض، للمرة الثانية على التوالى، وذلك فى مباراة الداخلية، المقرر لها مساء غد الأحد على ملعب بترو سبورت فى الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

باسم مرسى مهاجم الزمالك

 

باسم مرسى فى قائمة الزمالك أمام الداخلية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا عن قائمة فريقه لخوض مباراة الداخلية، المقرر لها مساء غد الأحد على ملعب بترو سبورت فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

 

وتضم القائمة 18 لاعبا هم:

فى حراسة المرمى: أحمد  الشناوي  _ محمود عبد الرحيم "جنش"

خط الدفاع: محمد مجدي _ محمود علاء _ حازم إمام _ مؤيد العجان

خط الوسط: أحمد توفيق _ محمد أشرف  "روقة" _ طارق حامد _ معروف يوسف _ عبد الله جمعة _ أحمد داودا – أحمد مدبولى.

خط الهجوم: باسم مرسي _ كاسونجو _ يوسف أوباما _ خالد قمر _ رزاق سيسيه.

ويغيب عن الفريق الأبيض كل من محمد إبراهيم وأيمن حفني ومحمد رمضان وعلي جبر وأشيمبونج للإصابة، وعلاء الشبلى لتأخر وصول البطاقة الدولية وأحمد أبو الفتوح ومحمود دونجا، وصلاح عاشور وأحمد كابوريا ومحمد الشامي وأحمد رفعت لأسباب فنية.
 
باسم مرسى 
 

باسم مرسى بديلاً لـ"كاسونجو"

ويفضل المونتينجري نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك، الاعتماد على الكونغولى كاسونجو فى هجوم الأبيض، خلال المباراة المقبلة أمام الداخلية، وظهر من خلال تدريبات الزمالك.

 

اعتماد نيبوشا على كاسونجو كعنصر أساسى فى خط الهجوم، حيث من المنتظر أن يشارك اللاعب فى لقاء الداخلية فى الوقت الذى سيجلس فيه باسم مرسى على مقاعد البدلاء، لرغبة المدير الفنى فى وجود عنصر مؤثر بديل يتم استخدامه خلال الـ 90 دقيقة من شوطى اللقاء.

باسم مرسى

باسم مرسى ينافس خالد قمر على مجاورة كاسونجو 

تشهد الفترة الحالية منافسة حامية بين خالد قمر وباسم مرسى ثنائى الهجوم بنادى الزمالك للتواجد فى التشكيلة الأساسية خلال المباريات القادمة، وهو ما يتوقف على مدى التألق فى التدريبات وأداء المهام المطلوبة فى المباريات المقبلة.

 

واستقر نيبوشا المدير الفنى للزمالك على تواجد ثنائى فى الهجوم الأبيض خلال المباريات القادمة سيكون أحدهما خالد قمر أو باسم مرسى، بينما تم الاستقرار على الكونغولى كاسونجو لحجز مكان دائم بالتشكيل بعدما نال ثقة الخواجة سواء فى التدريبات أو المباراة الأولى بمسابقة الدورى الممتاز أمام الإنتاج الحربى، والتى أحرز هدف فريقه الوحيد خلالها ليعادل النتيجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة