أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان ينفرد بصدارة الدورى الإيطالى مؤقتا

السبت، 16 سبتمبر 2017 06:33 م
إنتر ميلان ينفرد بصدارة الدورى الإيطالى مؤقتا إنتر ميلان
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل انتر ميلان انتصاراته المتتالية وانفرد بالصدارة مؤقتا بفوزه الصعب على مضيفه كروتونى 2-صفر السبت فى المرحلة الرابعة من الدورى الإيطالي لكرة القدم.

وهو الفوز الرابع على التوالى لإنتر ميلان فرفع رصيده الى 12 نقطة بفارق 3 نقاط أمام شريكيه السابقين يوفنتوس حامل اللقب ونابولي اللذين يلعبان غدا فيحل الأول ضيفا على ساسوولو، ويستضيف الثاني بينيفنتو الصاعد حديثا إلى دورى الأضواء.

وعانى إنتر ميلان الأمرين في المباراة خصوصا من درجة الحراراة المرتفعة، أمام صمود كبير لأصحاب الأرض الذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من فرملة ضيوفهم.

وانتظر إنتر ميلان الدقيقة 83 لافتتاح التسجيل عبر قلب دفاعه السلوفيني ميلان سكرينيار في الدقيقة 83 بتسديدة من مسافة قريبة إثر دربكة أمام المرمى، قبل ان يؤمن الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش الفوز بهدف ثان من تسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من البرتغالي جواو ماريو (90+3).

وأنقذ حارس مرمى إنتر ميلان الدولي السلوفيني سمير هندانوفيتش فريقه في مناسبتين بتدخلين حاسمين أمام البلغاري ألكسندر تونيف والسويدي ماركوس رودن.

ويلعب لاحقا فيورنتينا مع بولونيا، وروما مع هيلاس فيرونان ويلعب الأحد أيضا ميلان مع أودينيزي، وتورينو مع سمبدوريا، وسبال مع كالياري، وكييفو فيرونا مع اتالانتا، وجنوى مع لاتسيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة