أسعار الشقق بمطروح تبدأ من 1000 جنيه إلى 20 ألف للمتر والمحلات 100 ألف جنيه للمتر

السبت، 16 سبتمبر 2017 05:00 ص
أسعار الشقق بمطروح تبدأ من 1000 جنيه إلى 20 ألف للمتر والمحلات 100 ألف جنيه للمتر عقارات - أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتفاوت أسعار الشقق، بشكل كبير، بين 1000 جنيه إلى 20 ألف جنيه، والمحلات التجارية بين 5 ألاف إلى 100 ألف جنيه للمتر المسطح، ويتحدد سعر كل عقار، حسب الموقع والموقف القانونى وسندات الملكية، إضافة إلى مستوى المنطقة أو الشارع الذى يقع فيه العقار، وقرب أو بعد الموقع من البحر أو الشوارع الرئيسية.

وتسجل العقارات أعلى الأسعار بالمناطق الواقعة على البحر مباشرة والصفوف التالية، وكذلك الواقعة فى الشوارع الرئيسية بوسط المدينة، مثل كورنيش مرسى مطروح وشارع إسكندرية والشوارع المتقاطعة معه والموازية له بوسط المدينة، وبداية شارع علم الروم وشارع الجلاء، وغيرها من المناطق الحيوية.

وتصل أسعار الشقق المطلة على البحر إلى 20 ألف جنيه للمتر الواحد، وقد تزيد الأسعار أو تنخفض بنسب متفاوتة، حسب الموقع والتميز والندرة، وتتراوح أسعار الشقق بالشوارع الرئيسية فى وسط المدينة بين 4 ألاف و12 ألف جنيه، وتنخفض الأسعار كلما ابتعدت المسافة عن وسط المدينة لتصل إلى 1000 جنيه للمتر الواحد فى بعضعمارات الإسكان الاجتماعى وإسكان الشباب.

وتباع المحلات التجارية فى المناطق التجارية والحيوية بأسعار فلكية، ويصل سعر بعض المحلات التجارية لأكثر من 100 ألف جنيه وتنخفض هذه الأسعار فى المناطق الأخرى بتفاوت يناسب الموقع والتميز ونسبة الرواج التجارى إلى أن تصل أسعار المحلات إلى 5ألاف جنيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

شوف الفرق بين منظر وتصميم عقارات السعودية وقطر والعقارات المصرية الحكومية

منظرها زبالة دليل على الاستهلنة با ادمية الانسان المصري ، تصميم العقارات تطور واحنا لسة فى مصر بنبنى عمارات تصميمها سيئ وزبالة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة