أبطال "السرايا 2" يستعدون للسفر إلى شرم الشيخ مطلع أكتوبر المقبل

السبت، 16 سبتمبر 2017 10:00 م
أبطال "السرايا 2" يستعدون للسفر إلى شرم الشيخ مطلع أكتوبر المقبل مسلسل السرايا 2
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد أسرة مسلسل "السرايا 2" للسفر إلى شرم الشيخ مطلع شهر أكتوبر المقبل لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية هناك، ويواصل فريق العمل التصوير على الطريق الصحراوى فى إحدى الفلل لتصوير المشاهد الداخلية للعمل، حسبما أكد الفنان مجدى كامل فى تصريح لـ"اليوم السابع".

 

كما تستعد شبكة قنوات ON لعرض أولى حلقات الجزء الثانى خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تولت عرض الجزء الأول منه قبيل شهر رمضان الماضى.

 

"السرايا" تدور أحداثه فى إطار اجتماعى عن الطبقات الثرية ومشاكلها، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية، وتأتى على رأسها الفروق بين الزوجين، التى تنجم عنها العديد من الخلافات إلى جانب الصراع على المال من خلال شخصية امرأة ثرية تمتلك شركة كبرى وتجسدها سوسن بدر، تتزوج من رجل أقل منها فتتحول الحياة بينهما لخلافات وصراعات دائمة ويموت، لتدخل فى خلافات أخرى مع بناتها الثلاث.

 

"السرايا" تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد بطولة سوسن بدر، أميرة فتحى، ومجدى كامل، ودنيا عبد العزيز، وريم هلال، وميار الغيطى، ورانيا ملاح، وكلوديا حنا، وياسر على ماهر وناصر سيف، هدى الإدريسى، شريف عمر وظهور خاص لعبير صبرى فى الأحداث خلال الـ30 حلقة الأولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة