ياسمين رئيس تسافر باريس وأستراليا لتصوير "أنا شهيرة وأنا الخائن"

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 02:00 ص
ياسمين رئيس تسافر باريس وأستراليا لتصوير "أنا شهيرة وأنا الخائن" ياسمين رئيس
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج أحمد مدحت لـ"اليوم السابع"، إنه سيسافر بصحبة أسرة مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن"، للفنانة ياسمين رئيس، خلال شهر نوفمبر المقبل إلى باريس وأستراليا، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية.

وأضاف مدحت أن العمل مكون من جزئين، كل واحد منها 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى، لتكون المرة الأولى التى يقدم فيها مسلسل عربى بهذه الطريقة، وكان المخرج أحمد مدحت قد بدأ تصوير المسلسل أمس الأول الأربعاء بمنطقة المنصورية.

وتجسد ياسمين رئيس بطلة "أنا شهيرة"، فيما يؤدى الممثل أحمد فؤاد سليم دور والدها "مدحت عبد الرحمن"، وحنان سليمان دور "الأم"، وياسرعلى ماهر دور "الخال"، وسوف يتم الإعلان قريباً عن الممثل الذى يؤدى شخصية رؤوف "الخائن".

"أنا شهيرة وأنا الخائن" مسلسل مأخوذ عن رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورؤوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رؤوف"  الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً فى الحكاية.

وبعد أن خان "رؤوف"، "شهيرة"  تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، للثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً على كليهما، وقد صدرت الرواية عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013.

مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن" بطولة الفنانة ياسمين رئيس، تأليف وسيناريو وحوار الكاتبة نور عبد المجيد، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج هانى أسامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة