مدير أمن القاهرة يطالب قوات تأمين ساحة مسجد الحسين بتوسيع دائرة الاشتباه

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 03:23 م
مدير أمن القاهرة يطالب قوات تأمين ساحة مسجد الحسين بتوسيع دائرة الاشتباه مدير أمن القاهرة يتفقد قوات تأمين مسجد الحسين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، جولة أمنية موسعة تفقد خلالها الخدمات الأمنية بعدد من المناطق والميادين بكافة قطاعات المديرية ومفاجأتها للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التى تم اعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين.

 

1
مدير أمن القاهرة أثناء تفقد ساحة الحسين

 

وحرص مدير أمن القاهرة خلال جولته على تفقد خدمات تأمين ميدان الحسين، والمناطق المحيطة به، واضطلع على الإجراءات التأمينية للمترددين عليه فى ظل تردد عدد من السائحين لزيارة المناطق الأثرية، وخان الخليلى، بالإضافة للمترددين على المسجد.

 

وأكد "عبد العال" ضرورة توسيع دائرة الاشتباه بما يحقق السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى تكليفه خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لتلك المنطقة، لتحقيق أعلى درجات التأمين.

 

21
مدير امن القاهرة يتفقد تامين ساحة الحسين 

 

كما تفقد اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، الانتشار الأمنى بعدد آخر من ميادين العاصمة بمناطق وسط البلد، وميدان التحرير، وكورنيش النيل، وميدان الشهيد هشام بركات، ومناطق مدينة نصر، ومصر الجديدة، وتابع خطوط سير الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع التى تجوب كافة أرجاء العاصمة، وبكافة الشوارع والميادين، بالإضافة لمحيط الكنائس.

 

كما كليف خدمات البحث الجنائى بتوسيع دائرة الاشتباه، وضبط كل ما يخل بالأمن العام، والاستعانة بمنظومة كاميرات المراقبة الموجودة بكافة الكنائس، وخلال الجولة حرص مدير الأمن على مناقشة أفراد الأمن المعينين من المديرية، للوقوف على مدى إلمامهم بمهام عملهم، وكيفية التصرف فى كافة المواقف بما يحقق أقصى درجات التأمين.

 

3
اللواء خالد عبد العال يشدد على اليقظة واستمرار التمشيط 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة