فوز فرق المنوفية وحلوان وعين شمس لـ"الطائرة بنات" فى أسبوع شباب الجامعات

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 10:17 م
فوز فرق المنوفية وحلوان وعين شمس لـ"الطائرة بنات" فى أسبوع شباب الجامعات إحدى الفرق الفائزة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثانى فى أسبوع شباب الجامعات المقام بجامعة المنوفية، فوز جامعات المنوفية وحلوان وعين شمس والمنصورة فى مسابقة الكائرة الطائرة بنات، والتى تقام بملعب التربية الرياضية ضمن فاعليات الإسبوع حيث تمكن فريق جامعة المنوفية من الفوز جامعة دمنهور بنتيجة 1/2 ليتأهل للدور الثانى.

وحقق فريق عين شمس الفوز على فريق جنوب الوادى 0/2 وبنفس النتيجة فازت القاهرة على الفيوم والإسكندرية على السويس والمنصورة على المنيا، كما تغلب فريق بين سويس على جامعة الأزهر 0/2. والتعليم العالى على بنها بنفس النتيجة.

كما حققت المنافسات الرياضية اليوم نتائج مثيرة فى مباريات كرة اليد حيث حقق منتخب جامعة عين شمس الفوز على منتخب جامعة العريش بنتيجة 8/16 ضمن مباريات اليوم الثانى فى لعبة كرة اليد، وتغلب الإسكندرية على جنوب الوادى بنتيجة 22/33. وفاز فريق جامعة المنصورة على الفيوم بنتيجة 20/31.

وشهد لقاء السادات مع حلوان فوز جامعة حلوان بنتيجة 29/31 كما تغلبت جامعة طنطا على جامعة الازهر 18/30 وخسرت جامعة السويس من بنها 20/12 وتغلب فريق جامعة القاهرة على حساب جامعة أسوان بنتيجة 20/25.

كما بدأت اليوم لجنة النشاط الإجتماعى فى إجراء اختبار الطالبة المثالية ضمن مسابقة إختيار الطالب المثالى والطالبة المثالية وذلك بعرض الطالبة المختبر لمهاراته اللغوية والتكنولوجية والتوفق الدراسى وخدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال العرض على برامج البوربوينت، ويبلغ عدد الطلاب الممتحنين 25 طالبة من مختلف الجامعات المشاركة بفعاليات إسبوع شباب الجامعات الحادى عشر.

وتكونت لجنة الإختبار والحكم من الدكتور حسن خطاب رئيس اللجنة والدكتورة علا الزيات والدكتورة رضا خلاف الأستاذان بكليه الآداب والدكتور هبه الغتمى بكلية التربية والدكتور هيثم زينهم والدكتورة دعاء الشاعر من لجنه المراسم والتكريم.

كما تنافست 26 جامعة فى مسابقة المراسل التلفزيونى بأسبوع شباب الجامعات الحادى عشر مساء اليوم، حيث تنافست 8 جامعات فى أولى المسابقات وهم جامعة ( جنوب الوادي- بنى سويف- إسكندرية- المنيا- العريش- السويس- بنها- قناة السويس) تشارك كل جامعة بعدد2 طلاب.

وكانت بداية المسابقة بجامعة جنوب الوادى وأختتمت بجامعة قناة السويس، وتضم لجنة التحكيم الإعلامى محمد القاضى والدكتور رفعت البدرى أستاذ الإعلام بآداب المنوفية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة