بالصور.. حمل الثعبان والتقاط صورة تذكارية بـ15 جنيه فى مصيف بلطيم

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 03:00 ص
بالصور.. حمل الثعبان والتقاط صورة تذكارية بـ15 جنيه فى مصيف بلطيم حمل الثعبان على الكتف بمصيف بلطيم ب 15 جنيه
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة اليوم السابع إقبال عدد من المصطافين من الكبار والأطفال على شابين يحملان ثعبانين، طالبين وضع الثعبانين على أكتافهم مثلهم ، ليلتقطون صورا تذكارية ، بمقابل 15 جنيه .
 
 محمد أحمد ، صاحب الثعبانين يتخذهما وسيلة من وسائل كسب الرزق ، و ينتقل بهما من شاطئ لشاطئ سواء ببلطيم أو بعدد من المصايف الأخرى، ومن يرغب من المصطافين وغيرهم حمل الثعبان يأخذ منه مقابل 15 جنيه ، مؤكداً أنه يهوى تربية أنواع  معينة من 
الثعابين.
 
وأضاف لـ" اليوم السابع " أن  العديد من  الشباب والفتيات والأطفال يهوون حمل الثعبان عل أكتافهم ، ويلتقطون صورا تذكاريه، لأنهم يعرفون أنها ثعابين غير ضارة .
 
وأكد  أنه تعلم وتدرب على يد عائلة الحلو والثعبانين حصل عليهما منهم ، مؤكداً أنه يجد إقبالا من الشباب على حمل الثعبان ، والتقاط صور معه .
 
وقالت هدى مسعد علي ، مصطافة من القاهرة  ، هناك من الشباب والأطفال والفتيات يخافون من الثعابين ، وبمجرد رؤيتها يهربون من المكان ، ولكن عندما يطمأنون بان الثعبان لا يؤذي  تبدأ الفتاة في لمس الثعبان وبعدها بوقت قليل تقبل وضع الثعبان على كتفها أو حول رقبتها ، ولكنها في نفس الوقت تكون في قمة الرعب وبعدها تلتقط صور سلفي.
 
 
 
1- التصوير اثناء حمل الثعبان بمصيف بلطيم
التصوير اثناء حمل الثعبان بمصيف بلطيم

2- حمل  الثعبان على الكتف بمصيف بلطيم ب 15 جنيه
 حمل الثعبان على الكتف بمصيف بلطيم ب 15 جنيه

3- اقبال على مصيف بلطيم
 اقبال على مصيف بلطيم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة