بالصور ..الكلاب الضالة تزاحم المواطنين على كورنيش النيل بالمنيا

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 08:00 ص
بالصور ..الكلاب الضالة تزاحم المواطنين على كورنيش النيل بالمنيا اثناء تواجد الكلاب الضاله على الكورنيش
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كورنيش النيل المتنفس الأول لأبناء المنيا والذي يمتد على طول المحافظة إلا أن حالة الذعر والخوف تسيطر على الأسر بسبب انتشار الكلاب الضالة فيه والتي تستحوذ على أماكن كثيرة على كورنيش النيل وبأعداد كبيره ، فى ظل غياب الرقابة من المسئولين على نظافة الكورنيش.
 
يقول جمال رجب احد المواطنين توجهت أنا واسرتى إلى كورنيش النيل وبعد أن جلسنا فوجئنا بالكثير من الكلاب الضالة حولنا مما أثار خوف الصغار ودفعنا للعودة إلى المنزل خوفا أن يعقر احد تلك الكلاب الضالة الأطفال وأضاف: كثير من الأسر فى المنيا تخشى النزول والتنزه على كورنيش النيل بسبب تلك الكلاب المنتشرة بشكل أصبح مخيف حيث تتواجد تلك الكلاب الضالة بأعداد كبيره فى كثير من المناطق على الكورنيش .
 
أما سماح خلف ربة منزل أثناء تواجدها على الكورنيش فقالت: تعودنا أن ناتى إلى الكورنيش يوميا ولكن فى الفترة الأخيره تسودنا حالة من القلق بسبب انتشار الكلاب الضالة  ، وقد تنقلت من مكان إلى مكان على الكورنيش ولكن فى كل مكان أذهب إليه أجد تلك الكلاب.
 
 ومن ناحيته قال محمد سيد رئيس مجلس مدينة المنيا ان هناك لجنة لمتابعة حالة الكورنيش بشكل يومى وأيضا هناك تنسيق مع الطب البيطري  للتعامل مع تلك الحيوانات الضالة فى حالة تواجدها على الكورنيش أو فى الأماكن العامة ولفت انه سيتم التعامل مع الموضوع بشكل جدى ولا تهاون مع احد فى حالة التقصير.
كلاب ضالة (1)
 

 

كلاب ضالة (2)
 

 

كلاب ضالة (3)
 

 

كلاب ضالة (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة