الننى عن مباراة أمس: أداء رائع ونتطلع للقاء تشيلسى

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 07:12 م
الننى عن مباراة أمس: أداء رائع ونتطلع للقاء تشيلسى

كتب آسر أحمد

نشر النجم المصرى محمد الننى المحترف فى صفوف نادى آرسنال الأنجليزى، صورة لفريقه أمس بعد انتهاء المباراة التى جمعتهما أمام نادى كولن الألمانى وأنتهت بنتيجة 3 / 1، فى إطار مبارايات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من بطولة الدوري الأوروبي، على ملعب "الإمارات".

وكتب الننى على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة تويتر " أداء رائع امس، ونتطلع لمباراة تشيلسى المقبلة".

 

محمد الننى عبر تويتر
محمد الننى عبر تويتر

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة