إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم بعد تناول وجبة فاسدة فى الفيوم

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 01:40 م
إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم بعد تناول وجبة فاسدة فى الفيوم اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم

الفيوم – رباب الجالي
أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة، بحالة تسمم غذائى فى الفيوم، اليوم الجمعة، إثر تناولهم وجبة فاسدة من الأرز والخضار، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام، وعمل الإسعافات اللازمة لهم، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
 
 
 
كان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مستشفى الفيوم العام، بوصول 6 مصابين بحالة تسمم من أسرة واحدة بقرية مطرطارس، وهم "أحمد ع" 57 سنة، و"قمر ح" 26 سنة، و"عماد أ" 35 سنة، و"سعاد ر" 31 سنة، و "محمد ع" 6 سنوات، و"محمود أ" 19 سنة، وتبين أن جميعهم تناولوا وجبة فاسدة من الأرز والخضار، وتم عمل الإسعافات اللازمة للمصابين، وغادروا المستشفى.
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة