أخبار بايرن ميونخ اليوم عن السبب الحقيقى لرحيل جوارديولا

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 10:19 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن السبب الحقيقى لرحيل جوارديولا جوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الحالى ومدرب بايرن ميونخ السابق، عن السبب الحقيقى لرحيله عن تدريب الفريق البافارى، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز المحدد لها غدا السبت أمام واتفورد.

جوارديولا يكشف سبب رحيله  عن بايرن ميونخ
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيب جوارديولا أكد أن ما يدور من شائعات حول أسباب رحيله عن بايرن ميونخ، ما هى إلا مجرد أكاذيب، وأنه لا يوجد أى خلاف بينه وبين إدارة الفريق البافارى.

وكانت وسائل الإعلام الألمانية قد نشرت في الأيام الأخيرة أنباء تفيد بأن رحيل جوارديولا عن تدريب بايرن ميونخ كان ينتج عن خلافات مع إدارة الفريق البافارى فيما يتعلق بسياسة التعاقدات، بعد تردد أنباء حول اقتراب الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب الفريق البافارى الحالى، من الرحيل عن منصبه، بعد تراجع مستوى بطل الدوري الألماني منذ بداية الموسم الجارى.

جوارديولا مدرب بايرن ميونخ السابق
جوارديولا مدرب بايرن ميونخ السابق

ونفى مدرب مانشستر سيتى ذلك خلال مؤتمره الصحفى قائلا: "إنه خطأ كاذب تماما، وأن السبب الحقيقى لرحيلى عن تدريب بايرن ميونخ هو أننى حصلت على فرصة للوصول إلى إنجلترا، أنا سعيد جدا أن تتاح لى الفرصة من قِبل أولى هوينيس رئيس النادى وكارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى للبافارى، للعمل في واحد من أكبر الأندية في العالم. "

وأضاف مدرب بايرن ميونخ السابق قائلا " قيل أنني رحلت عن تدريب ميونخ لوجود خلاف فى سياسة الانتقالات، ولكنها أنباء كاذبة تماما."

وتابع المدرب الإسبانى قائلا "كنت سعيدا جدا للعمل بهذا النادي، وسوف أكون ممتنا دائما لرومينيجه وهونيس لإعطائي الفرصة لتدريب واحد من أفضل النوادي في العالم، وإنه كان السبب في حصولى على فرصة كبيرة للوصول إلى إنجلترا".

انشيلوتى مدرب بايرن ميونخ الحالى
أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ الحالى

 

 واختتم المدرب الإسبانى حديثه عن بايرن ميونخ قائلا "عن جميع الانتقالات التى عقدها بايرن ميونخ تمت بالاتفاق بينى وبين إدارة النادى، وأننى سعيد بالعمل هناك، ومازلت أكن الاحترام والتقدير للنادى، ولدي منزل هناك والعديد من الأصدقاء، وأريد أن أعطي الدعم الكامل لكارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الحالى، أن لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين، أنا متأكد من أن بايرن سوف يقدم موسم عظيم مرة أخرى".

 

ريبيرى يدافع عن نفسه بعد تهمة إهانة بايرن ميونخ


نفى الفرنسى فرانك ريبيرى، الاتهامات الموجهة له بعدم احترام نادى بايرن ميونخ الألمانى، بعد واقعة إلقائه قميصه عقب استبداله في المباراة التى فاز فيها الفريق البافارى على أندرلخت البلجيكي الثلاثاء الماضى بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

كتب ريبيري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، "رميي لقميصي المبلل ليس له علاقة بقلة الاحترام أو بكل ما يلومني به بعض الناس الذين يعتقدون أو يدعون أنهم يعرفونني، أنا أحترم النادي وجماهيره".

291146-Capture
بيان ريبيري

 

وأضاف النجم الفرنسى قائلا "لقد قدمت منذ عشر سنوات كل ما لدي من أجل هذا الفريق طالما سأكون على أرض الملعب، أنا فرانك ريبيري، سأدافع عن ألوان بايرن بكل شغف، لأنني أعشق كرة القدم وأحب الجماهير وأريد إسعاد مشجعينا في كل أقطار العالم".

وكان ريبيرى قد غادر الملعب ليلة الثلاثاء الماضية، خلال الدقيقة 77 من المباراة، وقام برمى قميصه وهو ما فسره البعض بإهانة للنادى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة