أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل لقاء أرسنال وكولن.. محمد الننى يخشى الهزيمة الخامسة أمام أندية ألمانيا

الخميس، 14 سبتمبر 2017 07:01 م
قبل لقاء أرسنال وكولن.. محمد الننى يخشى الهزيمة الخامسة أمام أندية ألمانيا محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الانجليزى التعرض لهزيمة جديدة من الأندية الألمانية، عندما يلتقى اليوم ناديا أرسنال وكولن بملعب "الأمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

وتلقى محمد الننى 4 هزائم من الأندية الألمانية طوال مسيرته فى الملاعب الأوروبية، محمد الننى سبق وأن واجه شالكة الألمانى عندما كان لاعبًا فى صفوف بازل السويسرى، واستطاع شالكة أن يحقق الفوز على بازل ذهاباً وإياباً، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا عام 2013.

وفاز شالكة فى المباراة الأولى على بازل بهدف دون مقابل، والتى أقيمت فى الأول من أكتوبر عام 2013 بملعب "سانت جاكوب بارك" معقل بازل، فى مباراة جلس خلالها محمد الننى على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.

وتمكن شالكة من تحقيق الفوز مجدداً على بازل فى المباراة الثانية التى أقيمت يوم 11 ديسمبر من العام ذاته، بهدفين دون مقابل، فى مباراة شهدت مشاركة محمد الننى لمدة 61 دقيقة.

يأتى هذا فى الوقت الذى خسر فيه محمد الننى مع أرسنال أمام بايرن ميونخ بنتيجة 5 – 1 فى ذهاب دور الـ 16 بالنسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال اوروبا وهى المباراة التى أقيمت بملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى، قبل أن يخسر بنفس النتيجة فى مباراة الاياب التى أقيمت بملعب "الامارات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة