رئيس قناة الدلتا: خطة جديدة لتلبية أذواق مشاهدى محافظات الإقليم

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:56 م
رئيس قناة الدلتا: خطة جديدة لتلبية أذواق مشاهدى محافظات الإقليم سوزان الحو
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الإعلامية سوزان الحو، رئيس قناة الدلتا الجديد، التى تولت رئاسة القناة منذ أيام قليلة، أنها اجتمعت بمخرجى ومذيعى ومعدى القناة بمجرد توليها المسئولية، لوضع خطة جديدة للقناة الجديدة، مشددة على أنها ستبذل قصارى جهدها لتلبية مطالب مشاهدى محافظات إقليم الدلتا الخمس الغربية وكفر الشيخ والدقهلية والمنوفية ودمياط من خلال تقديم البرامج الخاصة بالبيئة الزراعية والبرامج الخاصة بحل المشاكل، بعمل لقاءات مع المسئولين، والتركيز على البرامج الثقافية والرياضية والترفيهية والخاصة بالشباب والأطفال والمرأة.

وأضافت الحو، أن هناك تغييرا جذريا فى القناة خلال أيام، فى شكل ومضمون البرامج والديكور، وهذا سيتم بالتكاتف بين أبناء القناة بالكامل، لافتة إلى أنها وعدت نائلة فاروق رئيس قطاع القنوات الإقليمية فى أول لقاء معها بذلك.

وأوضحت الحو أن التجديد سيشمل أيضاً النشرة الرئيسية للقناة، من خلال تقديم الأخبار المصورة ومتابعة نشاط المسئولين بالإقليم، وأن تكون النشرة معبرة عن إقليم الدلتا بكل ما فيه من أحداث.

يذكر أن سوزان الحو بدأت عملها بإذاعة وسط الدلتا بطنطا، ثم انتقلت للعمل بقناة الدلتا مع بداية البث التجريبى لها، وعملت كمشرفة لإدارة الأخبار بالقناة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

هناك تغييرا جذريا فى القناة خلال أيام

مش كفايه اهدار مال عام في ماسبيرو---- كمان قنوات في الاقاليم-- ------ والله لن يخرب هذه البلد الا موظفين الحكومه ----تنابله السلطان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة