بعد 18 سنة زواج.. أب لـ3 أطفال يطلب القبض على زوجته بعد هروبها مع عشيقها

الخميس، 14 سبتمبر 2017 03:40 ص
بعد 18 سنة زواج.. أب لـ3 أطفال يطلب القبض على زوجته بعد هروبها مع عشيقها محكمة الاسرة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر زوج محضرا بقسم شرطة أول  مدينة نصر، يطلب فيه القبض على زوجته التى هربت مع عشيقها بعد زواج دام 18 عاما، أنجب منها خلالها 3 أطفال لم تصونهم، بحسب أقواله.

وقال الزوج المخدوع "ر.ع" 55 سنة، أنه تزوج من سيدة تبلغ من العمر 37 سنة على زوجته الأولى، وأستأجر لها شقة بمنطقة مدينة نصر، مشيرا إلى أنه أنجب منها 3 أطفال وكان يعاملها معاملة حسنة ويستجيب لكل طلباتها، ويعدل بين زوجتيه.

وأضاف الزوج، أنه فى أحد الأيام توجه إلى زوجته فى شقتها بمدينة نصر ولكنه لم يجدها وبحث عنها فى كل مكان ولكنه فشل فى إيجادها، حتى تلقى اتصالا منها تطلب منه الطلاق لرغبتها فى الزواج من شخص تحبه وقررت الزواج منه.

وكشف أن زوجته طلبت منه الطلاق، وعندما رفض أخبرته بأنها ستتزوج من عشيقها عرفيا ولن يراها مرة أخرى، مشيرًا الى أنه لا يعرف طريقها حتى الآن بعدما هربت مع عشيقها مطالبا بالقبض عليها بتهمة بالزنا.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن الزوجة أقامت علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص تطورت لعلاقة جنسية، حيث كان يتردد عليها فى شقتها أثناء غياب زوجها فى العمل أو فى أوقات تواجده مع زوجته الثانية، وكانت توهم الجيران بأنه أحد أقاربها جاء لزيارتها وكانت تقيم معه علاقة جنسية فى غياب أولادها وزوجها، حتى اتفقت مع عشيقها على الهرب والزواج منه، وهو ما فعلته وتقيم مع عشيقها فى مكان مجهول، تم تحرير محضرا بالواقعة وتولت نيابة مدينة نصر التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هههههههههههه

صاحب بالين كداب و صاحب تلاتة منافق و الحق انك تستاهل, المرأة ليست قطعة أساس تضعها فى المنزل و تتركها لأن يوجد عندك زوجة أخرى وهذا هو عقاب من يتجاهل منزلة و زوجتة و البس علشان خارجين ههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل بمدرسة ألمشاغبين

بعد 18 سنة زواج.. أب لـ3 أطفال يطلب القبض على زوجته بعد هروبها مع عشيقها

أهو أحنا كدة نكبر ألمسأل آية يعنى يأخى مش يمكن غلطة فى ألعنوان ما كل ألناس بتنسى و تغلط أشمعنى دية و ندقق؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة