المعارضة القطرية: النظام يخالف كل القوانين وممارساته ضد القطريين جريمة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 02:26 م
المعارضة القطرية: النظام يخالف كل القوانين وممارساته ضد القطريين جريمة المشاركون فى مؤتمر المعارضة القطرية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال متحدث بمؤتمر المعارضة القطرية اليوم الخميس من لندن: "إذا نظرنا لتعامل النظام القطرى مع حقوق الإنسان، سنجده يخالف كل القوانين وما يمارسه يعد جريمة، ولكنه يحاول إخفاء ما يفعله من انتهاكات".

 

وأضاف أن النظام القطرى يحاول إظهار نفسه كونه تقدمى ومتطور وناجح، ويتعامل وفقاً لحقوق الإنسان والقوانين الدولية.

 

يذكر أن المعارضة القطرية قالت خلال المؤتمر الأول لها فى العاصمة البريطانية لندن، الخميس، إن الأزمة الأخيرة كشفت الوجه الحقيقى لسلطات الدوحة، وإن السلطة هناك لبست العباءة الإيرانية منذ عام 1995".

 

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية فى لندن، خالد الهيل، اليوم الخميس، إن سلطات قطر دفعت رشاوى وشنت حملة إعلامية فى محاولة منها لوقف انعقاد المؤتمر الأول للمعارضة القطرية فى لندن، مطالباً بضرورة النظر فى "تغيير النظام القطرى الحاكم، بسبب دعمه للإرهاب".

 

وأضاف الهيل بكلمته فى افتتاح المؤتمر أن سلطات قطر حرمت الكثيرين من المواطنين من جنسيتهم واعتقلت العديد منهم، مشيراً إلى أن "التغيير الذى ينشده الشعب القطرى لن يكون مفروشاً بالورود".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

النظام القطرى حول قطر الى مراحيض عمومية لقوى الشر والفساد من انحاء العالم ويحتمى فيها

ماذا تتوقع من نظام يوجد على ارضه كوكتيل من اشرار العالم من كل صنف ليضمن حمايتهم له والاستفادة من امتلاكهم للعديد من وسائل الاعلام العالم والزمم الخربة في كل الاوساط السياسية المؤثرة فمن كان يتصور ان بلاتر افسدته قطر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة